طريقة تطبيق مكياج سموكي ذهبي وفضي

مكياج ذهبي
مكياج ذهبي
طريقة سهلة للحصول على مكياج سموكي ذهبي وفضي
نصائح مكياج سموكي ذهبي وفضي
 مكياج سموكي ذهبي وفضي
طريقة تطبيق مكياج سموكي ذهبي وفضي
مكياج ذهبي
طريقة سهلة للحصول على مكياج سموكي ذهبي وفضي
 مكياج سموكي ذهبي وفضي
3 صور

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الإبداع في مكياج العيون، فتحصلين بذلك على إطلالة أنثوية جذابة ولافتة للنظر، في مقدمها مكياج العيون السموكي الذي يعد خياراً مثالياً لكافة السهرات والمناسبات وحفلات الزفاف. فإذا كنت ترغبين في مكياج عيون مميز، نرصد لك طريقة تطبيق مكياج سموكي ذهبي وفضي بأسلوب سهل وغير معقد.
تابعي المزيد: مكياج باللون العنابي لعروس 2022


مستحضرات مكياج تحتاجين إليها

- برايمر
- كونسيلر
- ظلال عيون ذهبية
- ظلال عيون فضية
- ماسكرا
- كحل أسود أو أبيض
- فرشاة ظلال عيون


تحضير محيط العين

تحضير العين في المكياج السموكي


نظفي وجهك جيداً، ورطبيه بكريم الترطيب المناسب. ضعي نقاطاً عدة من البرايمر حول محيط العين، ووزعيها بالتساوي باستخدام أطراف أصابعك. من ثم طبقي القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء أو أي شوائب أخرى تحت العين.


تطبيق ظلال العيون الفضية والذهبية

ظللي كامل الجفن العلوي باستخدام ظل العين الذهبي المات، وذلك باستخدام فرشاة ظلال العيون. كما بإمكانك تمرير ظل العين نفسه على خط الرموش السفلية ومزجه بإتقان. من ثم، طبقي ظل العين الفضي اللامع عند زاوية العين الخارجية، وامزجي ظلال العيون بأسلوب السموكي.


كحل وماسكرا

مكياج سموكي جذاب


ارسمي خط أيلاينر رفيعاً يمتد من زاوية العين الداخلية، مروراً بمنبت الجفن العلوي، وصولاً عند زاوية العين الخارجية. حددي داخل العين بالكحل الأسود إذا كنت تمتلكين عيوناً واسعة، وبالكحل الأبيض إذا كانت عيناك صغيرتين. من ثم، مرري طبقات عدة من الماسكرا. وإذا أردت، بإمكانك استخدام الرموش الاصطناعية، فهي لا شك تزيد من جمال العين وتجعل المكياج السموكي مثالياً.


نصائح ضرورية

نصائح لمكياج سموكي مثالي


- لضمان ثبات مكياج العيون السموكي وعدم سيلانه، من الأفضل استخدام مستحضرات مكياج مقاومة للماء، بدءاً من ظلال العيون وصولاً الى الماسكرا.
- عند الانتهاء من تطبيق مكياج العيون السموكي، استخدمي رذاذ تثبيت المكياج المناسب لنوع بشرتك.
- إذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج عيون ذهبي وفضي، احرصي على استخدام أحمر شفاه نيود أو بلون محايد قريب الى لون بشرتك.
- وإذا كنت تميلين الى مكياج العيون السموكي الناعم باللون الذهبي والفضي، بإمكانك استخدام أحمر الشفاه الأحمر، فهي سيمنحك مظهراً يضج أنوثة وجمالاً.
تابعي المزيد: مكياج دوا ليبا عصري وجذاب