تجاوز عدد زوار موسم الرياض 12 مليون زائر

إقبال الزوار على منطقة بوليفارد رياض سيتي - الصورة من واس
إقبال الزوار على منطقة بوليفارد رياض سيتي - الصورة من واس

يواصل موسم الرياض في نسخته الحالية تحقيق المزيد من الإنجازات، حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عدد زوار موسم الرياض تجاوز الـ12 مليون زائر.


فعالية معرض العطور

من المقرر أن يشهد موسم الرياض انطلاق فعاليات معرض العطور اليوم بتاريخ 26 فبراير 2022، في واجهة الرياض، وتعد هذه الفعالية الأضخم من نوعها في منطقة الشرق الأوسط ضمن فعاليات موسم الرياض، ويستعرض المعرض أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور.

وسيشهد المعرض حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتيح الفرصة أمام الهواة لصناعة العطور في المعرض، بجانب ذلك فإن المعرض سيقدم ورشا لصناعة العطور الخاصة، وسيتاح للزوار عروض وخصومات حصرية داخل المعرض.

يٌذكر أن معرض العطور يعد من أبرز الأحداث المحلية التي تجمع بين الأناقة والفن والإبداع، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 14 مارس.

احتفالات يوم التأسيس في موسم الرياض

شهدت منطقة بوليفارد رياض سيتي احتفالات غير مسبوقة بيوم التأسيس، حيث تزينت شوارع بوليفارد الرياض بالأزياء التقليدية التي ارتداها الزوار، بجانب عرض الضوء الذي زين سماء الرياض بـ10 لوحات فنية بواسطة 3500 طائرة درونز، رسمت صورة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، بجانب أشهر رموز المملكة وعلم السعودية.

وبدوره أعلن موسم الرياض مجانية الدخول إلى منطقتي "بوليفارد رياض سيتي" و"ونتروندرلاند" في ذكرى يوم التأسيس 22 فبراير الجاري، لكل زائر يرتدي أزياء يوم التأسيس، مع مجانية الدخول للأطفال من عمر 12 سنةً فأقل، وذلك تحت شعار "من يوم بدينا والأناقة منا وفينا" كما أعلن مجانية الدخول يومياً إلى منطقة "ونتروندرلاند" للأطفال من عمر 12 سنة.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".