مدينة ديزني تصمم عروضا جديدة مستوحاة من سلسلة أفلام STAR WARS

صورة من داخل العرض الجديد لمدينة ديزني
العروض الجديدة لمدينة ديزني للألعاب - الصورة من موقع The Verge
صورة من العروض الجديدة بمدينة ديزني
العروض الجديدة مصممة لمحبي أفلام استار وور - الصورة من موقع The Verge
صورة من داخل مدينة ديزني
الديكورات المصممة مستوحاة من فيلم Star war - الصورة من موقع The Verge
صورة من داخل العرض الجديد لمدينة ديزني
صورة من العروض الجديدة بمدينة ديزني
صورة من داخل مدينة ديزني
3 صور

صممت مدينة ملاهي "ديزني"، مجموعة عروض جديدة، خصوصا لمحبي سلسلة حروب النجوم، وذلك لإمتاع فئة أكبر من الزوار، وتوسيع دائرة الفئات المستهدفة.

وقررت أحدث مدينة ترفيهية Walt Disney Co تقديم "Star Wars: Galactic Starcruiser" لجعل الجمهور ينسى أنه في فلوريدا ويشعر بدلاً من ذلك أنه يقضي عطلته في رفاهية في مجرة بعيدة.

وتعرض تجربة Star Wars: Galactic Starcruiser التي استمرت ليلتين، والتي افتتحت يوم الثلاثاء في Walt Disney World في أورلاندو، للضيوف قصة تدور أحداثها على Halcyon ، وهي سفينة فضاء أنيقة يُقال إنها المكان الذي قضت فيه الأميرة ليا وهان سولو شهر العسل.

ويأمل مصممو ديزني أن يغتنم الزوار فرصة لعب دور في العالم الخيالي الذي أنشأه جورج لوكاس. يمكن للضيوف في Halcyon التفاعل مع الروبوتات الفضائية، أو صديق Han ذي الشعر المشعر Chewbacca، والتعرف على شخصيات جديدة. وسيقدم أعضاء الطاقم تدريبًا على كيفية التعامل مع السيف الضوئي أو محاربة التهديدات القادمة من جسر السفينة. وقال سكوت تروبريدج، المدير التنفيذي للمحفظة الإبداعية في Walt Disney Imagineering: "نحاول أن نجعل لعب Star Wars أمرًا آمنًا وممتعًا".

المغامرة الأولى من نوعها باهظة الثمن، تبدأ من 4809 دولارات لضيفين، والتي تشمل يومين وليلتين في واحدة من 100 كابينة Starcruiser ، وطعام وشراب مستوحى من المجرات، وزيارة Batuu، The Star كوكب الحروب داخل مدينة ملاهي ديزني وورلد.

وقال المصممون إن تجربة Starcruiser تأخذ عناصر من الألعاب والمسرح ورواية القصص والضيافة. ووصف مات مارتن، كبير المسؤولين التنفيذيين المبدعين في Lucasfilm Story Group ، الأمر بأنه "المسرح الغامر يلتقي برحلة بحرية".

ومثل الرحلات البحرية التقليدية، يصعد جميع الضيوف في نفس الوقت. يرحب القبطان ومدير الرحلات البحرية بالترحيب، لكن الأمور تنحرف عندما يظهر جنود العاصفة. تطلب الشخصيات المساعدة من الزائرين، وتحثهم على اتخاذ قرار بالانحياز إلى المقاومة أو الأمر الأول الشرير.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»