أشرف زكي بالفيديو: نواجه حملة لتشويه الفنان المصري والنيل من شرفه وسمعته

أشرف زكي - الصورة من حسابه على انستغرام
أشرف زكي - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي عن تشكيل وحدة رصد لكل الإهانات الموجهة لنجوم الفن المصري تمهيدا لملاحقتها أمام القضاء، وأكد أن الوسط الفني المصري يواجه حملة كبرى لتشويه نجوم الفن والنيل من شرفهم وسمعتهم، من الباحثين عن الشهرة، ووصف أحد الأشخاص بأنه "نكرة" ينتحل صفة فنان ويهاجم فنانة كبرى، ورجه البعض أن المقصود هو محمود المهدي زوج منة عرفة الذي سخر مؤخرا من النجمة إلهام شاهين.

أشرف زكي - الصورة من حسابه على انستغرام

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن: إن رموز الفن أصبحوا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة والتريند، وأنه أعد فريق لحصر ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي واتخاذ إجراءات القانونية في حالة إهانة أي فنان أو رمز من رموز الفن.

وواصل: النقد طبيعي ونحترمه ولكننا لا نقبل أي تجريح أو النيل من شرف وسمعة فناني مصر وأنا التقيت أستاذ كرم جبر رئيس المجلس الأعلي للإعلام في مصر لوضع ميثاق شرف للإعلام الفني.

ووجه أشرف زكي رسالة قوية لأحد الأشخاص ممن أهانوا إحدى الفنانات، قائلا: أنا لقيت واحد نكرة بيشتم فنانة كبيرة وكاتب على نفسه فنان وبقوله أنت منتحل صفة فنان ومفيش فنان قليل الأدب ومن مواصفات الفنان الأخلاق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»