صدمة لا تصدق.. امرأة بريطانية تكتشف أن زوجها طلقها منذ 12 عاما!

صورة تعبيرية عن الطلاق
دبلة الزواج بعد الطلاق
صورة تعبيرية عن الطلاق
انقسام الأسرة
صورة تعبيرية عن الطلاق
صورة تعبيرية عن الطلاق
2 صور

حكم قاضٍ بريطاني بأن امرأة لم تكن على علم بطلاقها منذ 12 عامًا، وسُجلت على أنها مطلقة بعد تزوير توقيعها على وثائق رسمية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن محكمة الأسرة قضت بإلغاء الطلاق بعد أن حكم القاضي بأن المرأة لم تكن على علم بذلك وأن توقيعها مزور من قبل زوجها أو نيابة عنه.

وتزوج راشبال وكيوال رانداوا في مكتب تسجيل Slough، بيركشاير، في عام 1978، وانفصل الزوجان في عام 2009، ولكنهما كانا يحضران وظائف الأسرة كزوج وزوجة، وعلى الرغم من وجود شائعات بأن السيد رانداوا أنجب طفلاً من امرأة أخرى، قالت السيدة رانداوا إنها لم تكن تعلم أنه تزوج مرة أخرى.

ونقض قاضي محكمة الأسرة طلاقهما بعد أن حكم بأن توقيع السيدة رانداوا كان مزورًا ونتيجة لذلك، لم تكن على علم بإجراءات الطلاق، ووألغى القاضي موراديفار المرسوم، الذي تم رفعه في عام 2010، وقال، وفقًا لصحيفة التايمز، إن السيد رانداوا كان "الشخص الوحيد الذي لديه الفرصة والدافع لضمان استمرار الطلاق دون صعوبات".

وكان السيد رانداوا قد تزوج من امرأة أخرى في عام 2011 وأنجب منها طفلًا وكانت السيدة رانداوا على علم بشائعات مفادها أن لديه طفلًا من امرأة أخرى، لكنها لم تكن تعلم أنه قد تزوج من هذه المرأة.

يأتي ذلك في وقت من المقرر أن يصبح الطلاق غير الناجم عن خطأ، قانونيًا اعتبارًا من أبريل هذا العام بعد سنوات من الحملات من أجل قوانين تجعل الطلاق أقل عدوانية لكلا الطرفين.

بموجب القوانين الجديدة، سيتمكن الأزواج من الطلاق فقط على أساس أن الزواج قد انهار، دون الحاجة إلى الاستشهاد بأحد الأسباب الرسمية للطلاق مثل الزنا أو السلوك غير المعقول. وهذا يعني أنه إذا وافق الزوجان على الطلاق وكان الطلاق وديًا أو لا جدال فيه، فلن يكون هناك شرط أن يلوم أحدهما الآخر على انهيار الزواج.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»