ميرنا جميل تكشف حقيقة قرابتها إلى سناء جميل وتروي قصة عشقها للفن

ميرنا جميل - صورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ميرنا جميل - صورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة المصرية الشابة ميرنا جميل، عن أن دراستها كانت بعيدة تمامًا عن الفن، وأنها تخرجت من كلية الألسن قسم ألماني وإنجليزي، لافتة إلى أن أسرتها تتألف من 4 بنات وولد وحيد.


تحدثت ميرنا جميل عن حقيقة ما يُقال عن قرابتها مع الفنانة سناء جميل، مؤكدة أنها ليست جدتها وأن ما يتردد عن ذلك ما هو إلا محض إشاعة فقط، ترجع إلى تشابع اسم «جميل»، قائلة: «دة شرف ليا طبعًا».

وأضافت ميرنا أثناء حديثها في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة، أنها عاشقة للفن منذ الصغر، وظهرت موهبتها مبكرًا، وكانت تحب تقليد الفنانين، والانطلاقة بدأت عندما كانت في مركز الابداع رفقة المخرج الكبير خالد جلال، مؤكدة أن تجربتها في برنامج «Snl» كانت بمثابة البداية.
وعبرت ميرنا جميل عن حبها الشديد للفنانة العالمية شاكيرا، وأنها كانت تشبهها كثيرًا في مرحلة المراهقة، بينما كان شعرها أصفر حينها بما جعلها تشبهها فعلًا، كاشفة عن قيامها بتقليد المطربة نوال الزغبي في تسريحة الشعر والحسنة التي تزين وجهها.


ميرنا جميل قالت إنها تعشق صوت نانسي عجرم وسيرين عبد النور، وتحب دلع هيفاء وهبي.

وتشارك ميرنا جميل في بطولة الجزء الثالث من مسلسل «اللعبة» والذي يتم عرضه في الوقت الحالي عبر منصة «شاهد» رفقة الفنانين شيكو، هشام ماجد، مي كساب، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، محمد ثروت وحسام داغر، المسلسل من إخراج معتز التوني.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»