بالفيديو: شقيق جالا فهمي يكشف أسرار الساعات الأخيرة في حياتها.. ماتت بعد معاناة 8 ساعات

جالا فهمي - الصورة من أرشيف المحرر
جالا فهمي - الصورة من أرشيف المحرر

أكد مدير التصوير مصطفى أشرف فهمي، أن شقيقته الفنانة جالا فهمي تعرضت لجلة في القلب وتدهورت حالتها بسرعة لتموت بعد 8 ساعات فقطـ وهو نفس سيناريو وفاة والدهما المخرج أشرف فهمي، وقال كل مصر عزتني، كانت أختي وإنسانة، وقلبها كبير ومستحملش الدنيا، هي وبابا قلبهم أبيض من الدنيا.

جالا فهمي - الصورة من أرشيف المحرر

وأوضح فهمي، حقيقة تصريحاته عن الوصية الأخيرة لشقيقته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة لبرنامج "90 دقيقة على قناة المحور: مسابتش وصية، لكنها كانت بتوصينا إننا نحب الدنيا ونختار الوقت الأمثل للابتعاد، وإننا نمشي في الوقت الصح، وكانت قارئة جيدة ومثقفة جدا.

وتابع: كانت بتتعامل مع الدنيا على إنها بسيطة جدا، وكنت باخد رأيها في كل حاجة، ومش بصور حاجة إلا لما تكون أول حاجة تشوفها، وكانت بتشجعني بخطوات ثابتة، وكان آخر هذه المسلسل suits بالعربي مع آسر ياسين وأحمد داوود، وأتمنى إننا نبعد عن الكلام عن الاكتئاب.. ده كلام مش حقيقي وشائعات وخيال واسع أوي من ناس منعرفهاش».

وأشار إلى أن سيناريو وفاة شقيقته حدث مثل والدها، موضحةً: ده من رحمة ربنا إنهم تعبوا وبعدها بوقت قليل توفوا، محدش تعب منهم أو انعزل، وكل ما يقال عن تسبب عزلتها في ابتعادها عن الوسط الفني من وحي الخيال.

وأضاف أنّها أصيبت بجلطة في القلب بشكل مفاجئ وسريع، وتعرضت لمضاعفات لم تستغرق أكثر من 8 ساعات قبل الوفاة متعزش عن اللي خلقها، وده حسن الخاتمة لأنها متعذبتش، مكنتش قد عذاب المرض، وكانت شخص صحي وحر وبيحب الناس والدنيا.

وتابع: جالا زي لاعب الكرة اللي حب يسيب الملعب وهو في عز شهرته، ومفيش سبب معين لإنها تسيب الفن، الشغلانة صعبة، وفي مخرجين كتير اعتزلوا في عزهم، وهذا قرار شجاع لا يستطيع أي شخص اتخاذه، وخاصة أن الفن سكينة تسرق الحياة والعمر.

وقال أنها رفضت المشاركة في الكثير من المسلسلات في السنوات الأخيرة، وبرر رفضها قائلا: كانت بتقولي سيب الجيل الجديد ياخد حقه، وأنا مرتاحة كده، وكانت بتحب كل الجيل الجديد.

وحسب التقرير الرسمي توفت جالا فهمي في مستشفى السلام، إثر إصابتها بـهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب بالإضافة إلى فشل تنفس حاد أدى لتوقف عضلة القلب واضطراب شديد في الوعي أدى للوفاة.

وأثارت زميلتها الفنانة وفاء سالم الكثير من الجدل بعدما وصفت رحيل جالا فهمي ب"القتل" وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: القتل بلا رحمة أمعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت".

أضافت:" حيروحوا من ربنا فين.. إنه العدل.. إنها الآن في سلام.. هل هم في سلام ؟.. لم يرحموا روحها الطيبة.. لكن الرحمة هي الله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»