وزارة الصحة السعودية تطلق حملة جائزة وعي في موسمها الخامس

جائزة وعي
جائزة وعي
وزارة الصحة السعودية
وزارة الصحة السعودية تطلق حملة جائزة وعي في موسمها الخامس
جائزة وعي
وزارة الصحة السعودية
2 صور

أطلقت وزارة الصحة السعودية أمس الاثنين حملة جائزة وعي 2022 في موسمها الخامس التي تعد إحدى مبادرات وزارة الصحة السعودية بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي، والبالغ إجمالي جوائزها أكثر من مليون ريال تحت شعار "اتفق العرب على وعي"، وتهدف الجائزة إلى تشجيع مواطني العالم العربي على إنتاج محتوى إبداعي يسهم في إثراء المحتوى التوعوي بالمجال الصحي.

الصحة تطلق جائزة وعي

في هذا العام سيكون المجال مفتوحًا ومتاحاً للعالم العربي للمشاركة في مسارات الجائزة وهي: الفيلم القصير، والموشن جرافيك، والإنفرجرافيك، والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى الأفكار الإبداعية وهو المسار الذي تم إضافته لهذا الموسم، وستبدأ مرحلة استقبال المشاركات للجائزة من 6 / 3 / 2022 من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

أحكام عامة لجائزة وعي

سيتم تقييم المشاركات وتحديد الفائزين من خلال لجنة فنية متخصصة لكل مسار بالإضافة لمراجعة كافة المعلومات الطبية من لجنة طبية متخصصة، وسيتم تحديد الفائزين بجائزة الجمهور بناءً على نسب التصويت التي حصدتها خلال مرحلة التصويت.

تُشكل نسبة تقييم لجنة التحكيم 100% من المشاركات الفائزة، وجائزة الجمهور تحدد بناءً على التصويت في الموقع الإلكتروني للجائزة.

كافة المشاركات المدخلة هي ملك لوزارة الصحة ويحق لها استخدامها ونشرها على كافة المنصات الإعلامية.

يعتبر الملف الأصلي للمشاركة وثيقة ملكية دون أدنى مسؤولية لإدارة الجائزة وسيطلب من المشارك تقديمه إلى إدارة الجائزة بدون أي تعديل.

على جميع المشاركين الالتزام بمواعيد بدء وانتهاء المدة المحددة لتقديم المشاركات.

كل المشاركات التي تُقدم للجائزة تخضع للمراجعة وذلك للتأكد من مدى موافقتها مع معايير الجائزة والشروط والأحكام، حيث يقرّ المشارك أنه قد اطلع ووافق على شروط وأحكام الجائزة قبل المشاركة وسيتم استبعاد جميع المشاركات التي لا تتوافق مع أي من شروط الجائزة أو التي يثبت عدم انتمائها لصاحب المشاركة.

جائزة وعي

جائزة وعي مبادرة من وزارة الصحة السعودية بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي التعاوني، والتي تهدف لتشجيع مواطني العالم العربي على إنتاج محتوى إبداعي يُساهم في إثراء المحتوى التوعوي في المجال الصحي، تعزيزاً للعادات الصحية السليمة وتوعيةً بالمخاطر والآثار السلبية التي قد تؤثر على الصحة العامة، وذلك من خلال المشاركة في مسارات الجائزة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي".