بالصور: حازم إيهاب يحمل كفن ابنه يونس ويلغي مراسم العزاء

حازم إيهاب - الصورة من حسابه على انستغرام
حازم إيهاب - الصورة من حسابه على انستغرام

انتهى الفنان حازم إيهاب، من تشييع جثمان نجله يونس إلى مثواه الأخير، حيث خرجت الجنازة من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ودفن في مقابر الأسرة في أكتوبر، وظل إيهاب حاملا كفن ابنه البالغ من العمر 14 يوما، وتقبل العزاء في المقابر معلنا عدم إقامة سرادق لقبول العزاء مكتفيا بالمكالمات الهاتفية والرسائل.

حازم إيهاب - الصورة من حسابه على انستغرام

حازم تصدر قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور له وهو يحمل كفن ابنه يونس البالغ من العمر 14 يوما، وخرج به من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وظل بحضنه حتى تم الدفن في مقابر الواحات.

وبعدها كتب حازم إيهاب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: تم الغاء العزاء و سيقتصر على المكالمات الهاتفية والرسائل.

وأعلن حازم إيهاب، وفاة مولوده الأول يونس؛ فجر اليوم الأربعاء بعد ساعات من خضوعه لعملية جراحية ثانية في القلب عقب اكتشاف ولادته بعيب خلقي ووضعه في العناية المركزة منذ ولادته يوم 18 فبراير الماضي.

وكتب حازم ايهاب عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: انا لله وانا إليه راجعون.. يونس ابنى فى ذمة الله.

وسبق أن ناشد حازم إيهاب جمهوره الدعاء لمولوده الأول يونس، الذي رُزق به 18 فبراير الجاري، بعد خضوعه لجراحة في القلب، عقب ساعات من ولادته بعيب خلقي، وأكد حازم أن الصغير متواجد حاليا في الرعاية المركزة ولا أحد يعلم موعد خروجه.

وكتب حازم، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: الحمدلله ربنا رزقنا بيونس حازم إيهاب يوم ٢٠٢٢/٢/١٨، يونس اتولد بعيب خلقي في القلب وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات، وهو حاليًا في الرعاية المركزة والله أعلم هيقدر يخرج امتى.

وأضاف: أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة، ومتأسف جدًا لأي شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله.

يذكر أن حازم إيهاب عرف طريق النجومية مع تألقه في مسلسل أهو ده اللي صار وشارك لاحقا ببطولة عدة أعمال فنية منها فيلم العارف، برنامج Saturday Night Live بالعربي، مسلسل كأنه إمبارح، مسلسل ﻵخر نفس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»