دوق ودوقة كامبريدج مع بعض الماعز أثناء قضاء يوم في ويلز

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في مزرعة بانت- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير ويليام وكيت ميدلتون في مزرعة بانت- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
أجرى دوق ودوقة كامبريدج الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" ارتباطات مختلفة يوم أمس، الثلاثاء، حيث أمضيا يوم القديس ديفيد- الذي يصادف الأول من مارس من كل عام- في ويلز.
وتشمل الاحتفالات التقليدية بيوم القديس ديفيد ارتداء أزهار النرجس البري، وتناول الطعام الويلزي التقليدي، وارتداء النساء للزي الويلزي التقليدي.

زيارة الأمير ويليام وكيت ميدلتون مزرعة لتربية الماعز


كانت المحطة الأولى لـ"وبليام" و"كيت" في ويلز هي زيارة مزرعة بانت في لانفيثيرين، وهي مزرعة ماعز توفر الحليب لمنتج جبن محلي منذ ما يقرب من 20 عاماً. استمعت "كيت" والأمير "ويليام" عن التحديات والفرص التي يواجهها القطاع وكيف تعمل المزرعة مع الصناعات والخدمات المحلية.

زيارة سوق أبرجافني


كما قاما بزيارة سوق أبرجافني للتعرف بشكل مباشر على مدى أهمية الموردين المحليين للمجتمعات الريفية. وعند مغادرتهما السوق، استقبل الزوجان المهنئين الذين تجمعوا لرؤية الزوجين في زيارتهما. وتلقى الدوق والدوقة الزهور من الأطفال المحليين أثناء تجاذب أطراف الحديث مع الحشد.

لقاء الشباب في بلينافون


بعد أبرجافني، توجه الزوجان الملكيان إلى بلينافون لزيارة مركز الشباب الذي يركز على المجتمع والذي يساعد على دعم أكثر من 600 شاب محلي في منطقة تعدين الفحم السابقة، حيث واجهت بلينافون صعوبات اقتصادية شديدة في العقود الثلاثة الماضية منذ إغلاق مناجم المنطقة.
يساعد مركز الشباب على ضمان قدرة الجيل القادم على تحقيق إمكاناته الكاملة من خلال توفير مساحة للتعليم البديل، ودعم الشباب ذوي الخبرة في مجال الرعاية والشباب الضعفاء. كما تحدث الزوجان مع بعض الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و25 عاماً حيث تساعدهم المؤسسة الخيرية.
بالإضافة إلى الاستماع إلى الشباب الذين ساعدهم المركز، صنعت "كيت" والأمير "ويليام" كعكات الويلزية للاحتفال بالعيد. ثم التقى الزوجان بعد ذلك بسفراء شباب من مركز التراث العالمي بلينافون.

زراعة شجرة اليوبيل


وفي النهاية، انتهز الأمير "ويليام" و"كيت" المناسبة بتخصيص هدية للملكة "إليزابيث" وهي تحتفل بمرور 70 عاماً على العرش كوسيلة للاحتفال باليوبيل البلاتيني التاريخي لها، عندما زرعا شجرة لليوبيل. إنه جزء من حملة على مستوى المملكة المتحدة لتشجيع الناس على زراعة الأشجار ومبادرة للمساعدة في زيادة الغطاء الشجري الأصلي وحمايته.

ويلز وعلاقتها بدوق ودوقة كامبريج

ويلز هي مكان خاص لدوق ودوقة كامبريدج. فقد عاشا بعد فترة وجيزة من زفافهما في عام 2011، واستأجر العروسان مزرعة في أنجلسي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»