ماذا قال سمير صبري في الحلقة الإذاعية التي سجلها من المستشفى؟

سمير صبري - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
سمير صبري - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك

تحامل الفنان سمير صبري على نفسه، رغم مرضه الشديد، وقدم حلقة إذاعية جديدة من برنامجه الشهير «ذكرياتي»، وبُثت الحلقة عبر إذاعة الأغاني، وكانت ليلى علوى هي ضيفة الحلقة التي سجلها الفنان القدير من المستشفى.

ويتلقى الفنان سمير صبري منذ أيام العلاج على إثر أزمة صحية ألمت به، بعد أن كان قد تغلب على مرض السرطان، ولكنه تحول إلى علاج القلب الذي تأثر بجلسات الكيماوي وعلاج المرض الخبيث، ويستعد الآن لإجراء عملية قسطرة في القلب.

وفي معرض الحلقة، قالت الفنانة ليلى علوي لسمير صبري: «تعلمنا منك أداء واجبات الصداقة سواء في الحزن أو الفرح، وكيف تكون إنسانا في تعاملاتك مع معارفك وأهلك وأصدقائك»، متابعة حديثها: «انت أول واحد أخدني لمستشفى أبو الريش لما تعبت، وأكيد انت عارف أنا بحبك إزاي، وكل الناس بتدعيلك، ومحدش ممكن ينسى إنسانيتك».

سمير صبري كشف عن سر قديم يتعلق بانطلاقة ليلى علوي في عالم الفن والتمثيل، قائلًا: «ليلى في بدايتها كانت مرشحة للعب دور البطولة في فيلم لـ عبدالحليم حافظ، وكان ممكن يغنيلها بأمر الحب زي زبيدة ثروت في فيلم يوم من عمري، والترشيح كان من العندليب، وليلى مكنتش تعرف».

وتابع سمير صبري في حديثه عبر البرنامج الإذاعي، كاشفًا سراً آخر ولكن عن العندليب الأسمر قائلًا: «ناس كتير متعرفش أن عبد الحليم كان نفسه يعمل فيلم ميغنيش فيه، لكن نجوميته وقتها كانت تحكم أنه يغني في أفلامه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»