نور قدري تكشف سِرّ «سنوات الغياب» وتعود بـ«عودة الأب الضال»

نور قدري - الصورة من حسابها على انستغرام
نور قدري - الصورة من حسابها على انستغرام
حَلّت الفَنّانة نور قدري مساء أمس ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي، على شاشة CBC، وخلال الحلقة كشفت عن سبب ابتعادها عن تقديم أعمال فنية طيلة الفترة الماضية، حيث أوضحت أنّ رعاية طفلها الأول حمزة كان سبب ابتعادها.
نور قدري - الصورة من حسابا على انستغرام

وعن بداياتها الفنية، كشفت قدري خلال لقائها برفقة أسرتها مع مني الشاذلي، أنّها درست الموسيقى العربية، واشتركت في فرقة المايسترو سليم سحاب في الأوبرا بعدما تخرجت، ثم شاركت في فرقة هاني شنودة وتجولت في حفلات كثيرة، وبعد ذلك وقعت عقداً مع روتانا كمطربة، وفي الوقت نفسه كانت هناك عروض تمثيل تعرض عليها وبالفعل قدمت العديد من الأعمال الفنية كممثلة، وكانت خطواتها ثابتة حتى 2011 عندما أنجبت ابنها حمزة مما اضطرها للابتعاد عن الوسط الفني.

وتابعت الفنانة نور قدري: «عندما أردت العودة بدأت من الصفر وقَدّمت في ورشة المخرج خالد جلال، إذ إنني بطبعي من الصعب أن أطلب من أيّ زميل في الوسط أن أعمل، لذلك كان اختياري الورشة لأنّي على يَقِين بأن العروض يحضرها كل الوسط الفني، وكان حمزة ابني حينها عمره عامان وكنت أصطحبه معي في البروفات والعروض وكان الكل داعماً لي من أول المخرج خالد جلال لكل زملائي في الورشة».

أما على المستوى الفني وجديد أعمالها فكشفت قدري أنها تُشارِك في مُسلسل عودة الأب الضال المُقَرّر عَرضه قريباً، كما ستشارك أيضاً في فيلم «مع عمرو صلاح» بطولة فريق عمل snl.
وعن تفاصيل الشخصية التي تَظهر فيها نور قدري خلال أحداث مسلسل «عودة الأب الضال» فتجسد في دَور فَتاة شعبية وابنة بَطل العمل الفنان بيومي فؤاد، لا سيما أنّ الأحداث تَدور حَول رَجل أعمال غَنِى يَقَع في أَزمة، ولكي يَخرج منها يُحاوِل البحث عن أبنائه الـ7 وذلك خلال 60 حلقة.
يشار إلى أن مسلسل «عودة الأب الضال» تدور أحداثه على حلقات مُتّصلة منفصلة تتناول حكايات وقصصاً مختلفة بشكل كوميدي، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، وإيمان سيد، وخالد منصور، وأميرة هاني، وهاجر عفيفي، وعدد آخر من الفنانين الذين يَظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»