حكيم يروج لجديد أعماله «أنا مين»

حكيم - الصورة من حسابه على انستغرام
حكيم - الصورة من حسابه على انستغرام

طَرَحَ المطرب المصري حكيم، أغنيته الجديدة «أنا مين»، التي حققت ردود فعل إيجابية واسعة، لتكون ثاني أغانيه في عام 2022 بَعدما طَرَحَ أغنية «كله راح» الشهر الماضي على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً.
حكيم - الصورة من حسابه على فيسبوك

وتقول بعض كلمات الأغنية «أنا مين، أنا في الدنيا دي ضيف، وحيد مع إني بين ناسي، وبفرح في الحياة تخاطيف، شايل الدنيا فوق راسي، عرفتوا أنا مين، أنا اللي تملى قلبي حزين، وبضحك بس على نفسي، على أمل أني أعيش لي يومين، عرفتوا أنا مين، أنا اللي تملى قلبي حزين وبضحك بس على نفسي».
أغنية «أنا مين» من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس.
كان حكيم أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً جماهيرياً على استاد الهوكي، وسط حضور جماهيري متميز، وقدم حكيم مجموعة من المفاجآت بداية من تجهيزات المسرح والتي كانت مختلفة ومميزة وأبهرت الجماهير. كما قدم أيضاً العديد من الاستعراضات غير التقليدية ومجموعة من أغنياته التي قدمها علي مدار مشواره الممتد منذ ثلاثة عقود، وهو الأمر الذي أضفي نوعاً من المتعة والطرب على الحفل.
حكيم - الصورة من حسابه على انستغرام

ويشكل النجم حكيم حالة خاصة في الغناء الشعبي العربي، فهو مطرب دائم التطور والتجدد، ويعد من المطربين المهمين على الساحة الفنية، واستطاع أن يصنع اسما مهماً في تاريخ الطرب الشعبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»