بسبب الأمير ويليام… كيت ميدلتون لن تنجب المزيد من الأطفال

كيت ميدلتون وعائلتها
كيت ميدلتون وعائلتها - الصورة من موقع ميرور
نشر موقع "ميرور" تقريراً جاء فيه أن الدوقة كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، لن تنجب المزيد من الأطفال، بالرغم من جاهزيتها صحياً ونفسياً.

وحسب ما نُشر، فقد اعترفت دوقة كامبريدج أن زوجها لا يرغب بالمزيد من الأطفال، وبالتالي لن تكبر عائلتهما أكثر.

في العام 20و20، خلال زيارة قام بها الأمير وزوجته الى برادفورد، كشفت الأخيرة حينها عن إمكانية إنجابها طفلاً آخر لينضم إلى العائلة الملكية.

وخلال محادثة لها مع أحد Josh Macpalce، أحد أكبر عشاق ومتتبعي أخبار العائلة الملكية والذي اعترف حينها أنه كان يرسل لها بطاقات تهنئة عند ولادة كل من أطفالها الثلاثة، قالت كيت ميدلتون إنها من المستبعد أن تصبح أماً لأربعة أطفال في المستقبل، والسبب هو الأمير ويليام "لا أعتقد أنه يريد المزيد".

الأمير ويليام وكيت ميدلتون لديهما ثلاثة أطفال: الأمير جورج، الأميرة شارلوت، والأمير لويس.

وفي وقت سابق، خلال جولتها الملكية في الدنمارك، وتحديداً أثناء زيارتها لأحد المراكز التي تعنى بالصحة العقلية للأطفال، كشفت دوقة كامبريدج أن الأمير ويليام يخشى أن تلتقي بأطفال صغار لا يتجاوز عمرهم العام؛ لأنها تعود إلى المنزل وتعبّر له عن رغبتها بالإنجاب مرة أخرى.

وقد عبّر الأمير عن ذلك مؤخراً عندما التقى هو وكيت بطفل صغير لطيف، فقال له ويليام: "لا تعطِ زوجتي أي أفكار!"؛ أي لا تحمّسها على فكرة الإنجاب مرة أخرى.

يشار إلى أن قصر باكنغهام أعلن أن ​الأمير ويليام​ وزوجته الدوقة ​كيت ميدلتون​ سيقومان بزيارة جزر الكاريبي شهر آذار/ مارس 2022.

وفي التفاصيل، سوف يسافر حفيد الملكة إليزابيث الثانية برفقة زوجته إلى جامايكا وجزر الباهاما في الفترة الممتدة من 19 إلى 26 آذار/ مارس 2022.

وجاء في بيان قصر باكنغهام أن رحلة الثنائي ستبدأ في مواقع المايا التاريخية، واستكشاف التنوع البيولوجي في البلاد، على أن يحتفل الثنائي في جامايكا بالإرث الموسيقي ل​بوب مارلي​.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عب «تويتر» «سيدتي فن»