يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد زوجته إنجي علاء بطريقة رومانسية: «أجمل وأرق ست في الدنيا»

يوسف الشريف يحتفل بيوم ميلاد زوجته إنجي علاء - الصورة من حسابه على انستغرام
يوسف الشريف يحتفل بيوم ميلاد زوجته إنجي علاء - الصورة من حسابه على انستغرام
احتفل الفنان يوسف الشريف بعيد ميلاد زوجته الكاتبة والسيناريست إنجي علاء، بطريقة غاية في الرومانسية، موجهاً إليها رسالة رقيقة احتفالاً بعيد ميلادها، ومعبراً عن مدى حبه إليها.
إنجي علاء وزوجها الفنان يوسف الشريف - الصورة من حسابها على انستغرام

ونشر يوسف الشريف عِدّة صور جمعته بزوجته إنجي علاء عبر حسابه على انستغرام، حيث كانت من احتفاله بعيد ميلاد زوجته، والتي كَشَفَت عن الأجواء الرومانسية في حفل عيد ميلادها واستعرض قالب الحلوى المميز في عيد ميلادها.
وقد وجه الشريف رسالة تهنئة رومانسية ومميزة لإنجي علاء ليقول: «كل سنة وأنتِ أجمل وأطيب وأرق ست في الدنيا.. وعقبال ١٠٠٠٠٠٠٠ سنة دايماً مع بعض».
فيما ردت زوجته الروائية إنجي علاء، على تهنئة زوجها يوسف الشريف، وقالت في تعليقها على الصور: «وأنت طيب يا حبيبي ربنا يخليك ليا». كما نشرت عدة صور لها من حفل عيد ميلادها على حسابها على انستغرام، وتَلَقّت التّهاني من الجمهور، وكذلك من عَددٍ من الفَنّانين في تعليقهم على الصور، ومنهم النجمات درة وهاجر الشرنوبي ودينا فؤاد ومي كساب وغيرهن.
ويشار إلى أنّ يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء يحرصان على مُشارَكة الجمهور أبرز لحظاتهما الرومانسية والعائلية، حيث تَلقَى صِورهما تفاعلاً كبيراً من الجمهور بسبب ظهورهما المتكرر معاً وتَبادُلِهما الرسائل الرومانسية في مُعظم المناسبات، وآخرها في يوم الحب الشهر الماضي، وكذلك في بداية العام الجاري، وأيضاً احتفلت إنجي علاء بعيد ميلاد زوجها يوسف الشريف بطريقة رومانسية في نهاية العام الماضي.
كانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل «كوفيد 25»، موسم رمضان الماضي، وهو مسلسل من 15 حلقة، حيث ظل يحافظ على خوضه الماراثون الرمضاني كل عام، إلا أنه أعلن غيابه عن موسم رمضان المقبل، بعد عدة مواسم حافظ على وجوده بها في مسلسلات جديدة. كما كشف يوسف أيضاً مؤخراً عن رغبته في العودة للسينما، وأشار إلى بحثه عن عمل سينمائي جديد يعود به بعد آخر أفلامه «بني آدم» الذي قدمه في 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»