فيديو: ظهور باتمان على برج خليفة

فيلم The Batman - الصورة من موقع الفيلم Thebatman.com
فيلم The Batman - الصورة من موقع الفيلم Thebatman.com

نشرت صفحة "reelcinemas" في إنستغرام فيديو يظهر باتمان على واجهة برج خليفة، المبنى الأطول والأشهر في العالم، كما أعادت صفحة فيلم The Batman على إنستغرام نشر الفيديو نفسه.
وأرفقت صفحة "reelcinemas" الفيديو بتعليق جاء فيه :"بطلنا المفضّل يستولي على أعلى برج في العالم هل انتم مستعدون للانطلاق في مغامرة رائعة برفقته؟" فيما أرفقت صفحة فيلم The Batman الفيديو بالتعليق السابق ذكره أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Batman (@thebatman)

البحث في غوغل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Batman (@thebatman)


كما نشرت صفحة فيلم The Batman المقرر طرحه اليوم في 4 مارس/ آذار في الولايات المتحدة على إنستغرام فيديو يظهر كيف خصص محرك البحث غوغل حيلة أثناء البحث عن إحدى المصطلحات المتعلقة بفيلم باتمان.
عند البحث على المحرك عن "Bruce Wayne" أو "Gotham City" أو "Bat-Signal" سيظهر رمز إشارة "بات - وطواط" أصفر متحرك، عند النقر عليه فتصبح الشاشة مظلمة، ثم تظهر إشارة باتمان الشهيرة تتحرك عبر الشاشة.

الإعلان الترويجي الثاني لفيلم باتمان


شركة Warner Bros. Pictures الإعلان الترويجي الثاني لفيلم The Batman الذي كشف عن أحداث جديدة للفيلم المنتظر عرضه اليوم في 4 مارس/آذار 2022.
وحقق الفيديو أكثر من 10 ملايين مشاهدة في اليوم الأول من طرحه عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على يوتيوب، فتصدر الترند الأول، كما احتل مكانة متقدمة بين الأعمال الأكثر تداولاً على تويتر.
ويظهر فيديو فيلم "The Bat and the Cat - الخفاش والقط" المواجهة بين روبرت باتينسون في دور باتمان، وزوي كرافيتز في دور كاتوومان، وبول دانو في دور ريدلر، كما يبرز العلاقة بين بروس واين وسيلينا كايل، اللذين لا يبدو أنهما يتفقان دائماً.
كانت شركة "Warner Bros. Pictures " الأمريكية للإنتاج السينمائي قد أعلنت قرارها تأجيل طرح فيلم "ذا باتمان" الجديد في دور العرض السينمائية حول العالم.
والفيلم، هو الجزء الجديد من سلسلة أفلام البطل الهزلي "باتمان" الذي ظهر لأول مرة عبر قصص مصورة في الولايات المتحدة والعالم، ثم تحول من القصص المصورة إلى السينما والتلفزيون.
وتأجل طرح "ذا باتمان" إلى 4 مارس/ آذار 2022 بسبب استمرار جائحة فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19"، بعدما كان من المقرر طرحه في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 2021.
وكانت الشركة المنتجة قد أعلنت مؤخراً استئناف تصوير الفيلم في "بريطانيا" المملكة المتحدة، بعد شفاء أحد أفراد فريق عمله من فيروس "كورونا" المستجد"كوفيد19".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»