رامز جلال عرض 8 ملايين جنيه للإيقاع بهذا الرجل في مقلب رمضان 2022

رامز جلال - الصورة من حسابه على انستغرام
رامز جلال - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف مقدم البرامج الرياضية محمد شبانة عن عرض لا يصدق قدمه رامز جلال إلى المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم كارلوس كيروش، تبلغ قيمته 8 ملايين جنيه مقابل الوقوع ضحية لمقلبه الجديد المقرر عرضه بموسم رمضان 2022، ولكن الأخير رفض.

كارلوس كيروش - الصورة من حسابه على تويتر

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، إن كيروش رفض الظهور في برنامج رامز جلال، مقابل نصف مليون دولار وأوضح: رأى كيروش أن المنتخب مقبل على مرحلة حاسمة ومصيرية في تاريخه للتأهل إلى كأس العالم، وهى فترة تحتاج تركيزا من جميع الأطراف، كما أن الظهور في برنامج مقالب بعد انتهاء الدور الحاسم مهما كانت النتيجة فيه استهتار بمشاعر المصريين في حالة الإخفاق أو استغلال الإنجاز لتحقيق مكاسب خاصة في حالة التأهل».

رامز جلال - الصورة من حسابه على انستغرام

وتابع شبانة: يبحث القائمون على البرنامج التفاوض مع ضياء السيد المدرب العام للمنتخب أو وائل جمعة المدير الإداري للظهور في رمضان المقبل، خاصة أن المنتخب سيكون حديث الشارع المصري، حيث تتزامن انتهاء مرحلة الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022 مع مطلع شهر الصيام.

وسبق أن أكد رامز جلال مشاركته ببرنامج المقالب السنوي في موسم رمضان 2022، نافيا ما تردد مؤخرا عن اعتزاله، وقال في تصريحات لبرنامج et بالعربي: في رمضان الجاي إن شاء الله ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس.

وتمنى أن يقع الفنان محمد عبده ضحية في برنامجه قائلا: "بتمنى الفنان محمد عبده بس أعمل إيه".

اللقاء أجري أثناء "تجربة رامز" وهي لعبة عربية تفاعلية في "موسم الرياض" بالمملكة مستوحاة من برامج المقالب والتي سبق وأعلن عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»