فعاليات مميزة تستقطب زوار مهرجان زيتون الجوف

فعاليات مهرجان زيتون الجاف - الصورة من واس
فعاليات مهرجان زيتون الجاف - الصورة من واس
مهرجان زيتون الجوف - الصورة من واس
مهرجان زيتون الجوف - الصورة من واس
فعاليات مهرجان زيتون الجاف - الصورة من واس
مهرجان زيتون الجوف - الصورة من واس
2 صور

عقب توجيهات الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، بفتح بوابات الدخول مجانا أمام الزوار، استقبل مهرجان زيتون الجوف الدولي في نسخته الـ15، في ثاني أيامه عددا كبيرا من الحضور والزوار، وسط فعاليات مختلفة تناسبت مع احتياجات الزوار داخل المجتمع.


فعاليات مهرجان زيتون الجوف الدولي

تعتمد فكرة تدشين مهرجان زيتون الجوف الدولي على إتاحة الفرصة للزوار للاستمتاع والتسوق بما يقدمه المهرجان لهم، وقد شهد الحضور على إقامة العديد من الفعاليات التي أسهمت بشكل كبير في تفاعلهم معها، وهي على الترتيب:

- معرض الزيتون الذي يحتضن مجموعة من الشركات والأفراد الذين يعرضون منتجاتهم من مشتقات شجرة الزيتون، زيت الزيتون، والمخللات بأنواعها.

- إقامة ورش للحرف اليدوية.

- استعراض مجموعة من معروضات الأزياء والعطورات ذات الماركات الوطنية.

- إقامة العروض الفنية والثقافية.

- إقامة العروض الفلكلورية في المسرح الرئيسي إلى جانب تواجد النافورة الراقصة.

وقد استطاع المهرجان في نسخته الحالية أن ينال إعجاب الكثير من زوار المهرجان، نظرا لتقديمه منتجات تلبي احتياجات المتسوقين من خلال جودة المعروضات وتنوعها، واستقطب أنظار الزوار حوله من خلال الفعاليات الثقافية التي يقدمها لهم.


ومن جانبه صرح عبدالله إبراهيم، مدير الفعاليات بالمهرجان، أن فعاليات هذه النسخة من المهرجان مختلفة، ومن أبرزها منطقة الزيتون حول العالم وهي مقسمة إلى قارات، قارة آسيا، إفريقيا، أوروبا وأمريكيا وغيرها، بجانب معرض الزيتون ومطبخ الزيتون، وغابة الزيتون التي تتضمن مسرح الطفل والألعاب الترفيهية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر سيدتي"