اشتروا أسرّة جديدة وملابس خاصة.. عائلة بريطانية تعدل منزلها بسبب طول أفرادها

صورة عائلة جيلسوورثي
عائلة جيلسوورثي - الصورة من موقع صحيفة ديلي ميل
صورة العائلة طوال القامة
نيكي جيلسوورثي وزوجها وأطفالها - الصورة من موقع صحيفة ديلي ميل
صورة عائلة جيلسوورثي
صورة العائلة طوال القامة
2 صور

كشفت عائلة أفرادها طويلة للغاية، يبلغ ارتفاعها مجتمعة 25 قدمًا، كيف قاموا بتعديل منزلهم، واضطروا إلى شراء أسرّة وملابس خاصة لاستيعاب أجسادهم الطويلة.

نيكي جيلسوورثي، أم لطفلين، تبلغ من العمر 56 عامًا، من مدينة ليستر، هي الأصغر في عائلتها على ارتفاع 6 أقدام و2 بوصات، ويبلغ طول زوجها توم، 54 عامًا، 6 أقدام و6 بوصات، وابنتها أميلي، 19 عامًا، 6 أقدام و3 بوصات، وابنها دانيال، 17 عامًا، 6 أقدام و4 بوصات.

تحصل العائلة عندما تخرج معًا، على ردود فعل مذهلة من الناس، حيث تقول نيكي، التي تعمل كمصممة "إنها تحدق في الغالب، وأحيانًا يمكنك سماع أحدهم يقول يا إلهي، إنهم طويلون جدًا.. نلاحظ عادة عندما يمر الناس من أمامنا في الشارع يقومون بالنظر والتعجب".

وكشفت نيكي عن معاناة عائلتها في العثور على ملابس مناسبة، وقضت ساعات في البحث عن سيارة جديدة يمكنهم استخدامها جميعًا، سكودا سوبيرب.

وقالت الأم: "يعاني زوجي وابني من صعوبة في شراء قمصان مناسبة، لأن القمصان ذات الأكمام الطويلة غالبًا ما يكون لها طوق ضخم أيضًا.. كان أطفالي يرتدون مقاسين أو ثلاثة أحجام أكبر مما ينبغي أن يكونوا عليه عندما كانوا في المدرسة".

وأضافت: "كانت ابنتي ترتدي سراويل الرجال البالغة عندما كانت في الرابعة عشرة أو الخامسة عشرة من عمرها لأن ساقيها كانتا طويلتين"، وكشفت أيضًا أن منزلهم أجرى بعض التعديلات ليناسبهم.

وأوضحت: "يشتكي الضيوف دائمًا من أنهم لا يستطيعون استخدام مرايانا لأنها عالية جدًا.. كان منزلنا بالفعل به هياكل أبواب عالية جميلة، لذا لا نضطر إلى الابتعاد عن الدخول إلى الغرف.. جميع طاولات المطبخ والأسرة عالية جدًا أيضًا.. لقد رتبنا أنا وزوجي سريرًا عندما تزوجنا، لأنه قبل ذلك كنا نتسكع على الحافة.

وتقول نيكي إنه بسبب الإغلاق، نسي جميع أفراد الأسرة مدى طولهم حقًا "عندما نكون معًا فقط، لا يبدو الأمر مختلفًا.. في العام الماضي، جاء أحد أصدقاء أميلي لتسليم الهدايا عندما سمحت القيود بذلك.. بعد أن غادرت، قالت أميلي (لقد نسيت مدى ضآلة الأشخاص العاديين)، لأننا لم نر سوى بعضنا البعض".

"كان كل من أميلي ودانيال متوسطي الوزن والطول عندما ولدا" أضافت نيكي التي أشارت إلى أن أطفالها "كانوا دائمًا بوزن طبيعي، ولا نقيس الأطفال وفقًا للمعايير في المملكة المتحدة.. لم أكن أبدو كبيرة جدًا عندما كنت حاملاً، لأن لدي مساحة أكبر في منطقتي الوسطى لحملها.. خرجت مع أصدقائي عندما كنت عمري حوالي ثمانية أو تسعة أشهر مع دانيال، وبعض الناس لم يدركوا حتى أنني حامل!"

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»