بطريقة سهلة.. أفضل الخطوات لتنظيف سماعات الآيفون

 بطريقة سهلة... أفضل الخطوات لتنظيف سماعات الايفون
أفضل الخطوات لتنظيف سماعات الأذن- الصورة من موقع theverge
 بطريقة سهلة... أفضل الخطوات لتنظيف سماعات الايفون
أفضل الخطوات لتنظيف سماعات الأذن- الصورة من موقع theverge
 بطريقة سهلة... أفضل الخطوات لتنظيف سماعات الايفون
 بطريقة سهلة... أفضل الخطوات لتنظيف سماعات الايفون
2 صور

كانت سماعات الأذن خيار الاستماع للكثيرين على مر العصور، وانطلقت مبيعات سماعات الأذن اللاسلكية عندما أزالت Apple مقبس سماعة الرأس الخاص بجهاز iPhone 7 وأصدرت AirPods، منذ ذلك الحين، أصدرت من قبل بعض العلامات التجارية.

تابعوا المزيد: تعرفوا على أبرز المنتجات المتوقعة في مؤتمر أبل المقرر في 8 مارس

يحتوي بعضها على تصميمات بلاستيكية ذات مقاس واحد يناسب أكثرها صلابة أو أطراف مطاطية يمكن استبدالها بواسطة المستخدم، لكن الشيء الوحيد الذي يوحد جميع سماعات الأذن هو أنها، في النهاية يتراكم عليها شمع الأذن الذي يمكن أن يعيق جودة الصوت ويقلل من مخرجات الصوت الإجمالية نتيجة لذلك، يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتنظيفها من حين لآخر.

نستعرض هنا بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تنظيف سماعات الأذن، بما في ذلك البلاستيك الصلب وسماعات الأذن ذات الأطراف المطاطية الناعمة، باستخدام الأدوات والأساليب الأساسية التي يمكن لأي شخص أن يشعر بالراحة عند استخدامها بحسب ما نشره موقع theverge.

وأكد التقرير أنه من المهم أن تضع في اعتبارك أن معظم الشركات المصنعة تنصح بتنظيف سماعات الأذن بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة أو قطعة قطن جافة، كما تنصح بالامتناع عن استخدام الكحول الأحمر أو السوائل الأخرى قد يكون المسح بالكحول جيدًا لبعض الأسطح إذا تم إبعاده عن مكبرات الصوت أو فتحات الميكروفون أو منافذ الشحن، ولكنه يمثل بعض المخاطر. إذا حاولت استخدام أي منظفات أو عمليات مبللة، فأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

تابعوا المزيد: كيفية حذف رسائل ماسنجر Messenger من الطرفين نهائيا

خطوات تنظيف سماعات الأذن

  • أحضري فرشاة أسنان غير مستخدمة قومي بتفريش أماكن خروج الصوت من السماعة برفق مع التكرار إلى أن يتساقط كل شئ عالق بها.
  • احرصي على استعمال أعواد الأذن،وامسحي أماكن خروج الصوت كما يمكن إضافة نقطة من الكحول الأبيض،لتأكيد تنظيف سماعات الأذن آيفون.
  • أحضري مناديل ورقية ذات سمك عالى وامسحي أمان خروج الصوت من السماعة بشكل جيد.
تابعوا المزيد: باللغة العربية.. أفضل مواقع لتحقيق الربح من الإنترنت مجانا

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»