شاهد بالفيديو .. محمد أسامة يغني "الغزالة رايقة" لـ نسرين طافش والأخيرة ترد 

نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستغرام
نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت النجمة السورية نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت فيه برفقة الطفل المصري "محمد أسامة" صاحب أغنية "الغزالة رايقة" التي حققت شهرة ونجاحاً كبيرين.

وظهرت نسرين ومحمد في الفيديو وهما في كواليس المسلسل السوري "جوقة عزيزة" الذي تتصدى نسرين لبطولته ويشارك به محمد أيضاً حيث سيؤدي أغنية خاصة بالمسلسل. وقالت نسرين في تعليقها على الفيديو: " مغني الغزالة رايقة محمد أسامة العسل من مصر المحروسة الى بر الشام على مسرح عزيزة خوخة في شهر رمضان المبارك".

وأضافت نسرين في تعليقها: "ملاحظة : ما رح يغني الغزالة رايقة بمسلسل جوقة عزيزة هي كواليس فقط".

 

وكانت نسرين قد عبرت عن سعادتها باستضافة الطفل محمد أسامة في المسلسل الذي تؤدي فيه شخصية "عزيزة خوخة" والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل بينما يؤدي محمد في المسلسل شخصية المطرب "حمادة" ونشرت نسرين مجموعة من الصور تجمعها بالطفل محمد أسامة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعلّقت عليها: " سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد اسامة الذي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة في مسلسل جوقة عزيزة بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات و لقب بالطفل المعجزة : يا ترى شو رح يغني ل ملكة المسرح عزيزة خوخة ؟ ... مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة و مختلفة ، نلقاكم في شهر رمضان".

يشار إلى أن مسلسل "جوقة عزيزة" من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق وإنتاج شركة "جولدن لاين" وسيعرض خلال موسم رمضان 2022 ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم سلوم حداد، هبة نور، خالد القيش وآخرين.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»