مكياج بنفسجي فخم مع غليتر لعروس 2022

مكياج عروس فخم
مكياج بنفسجي فخم مع غليتر لعروس 2022
مكياج عروس بنفسجي
الصورة من حساب rowiade_makeup_artis الرسمي على إنستغرام
صيحات مكياج عروس 2022
الصورة من حساب الميك أب ارتيسيت صافي الداودي الرسمي على إنستغرام
مكياج عروس مع غليتر
الصورة من حساب ثريا نور الدين thuria_3 - الرسمي على إنستغرام
مكياج عروس فخم 2022
مكياج عروس بنفسجي - الصورة من حساب خبيرة المكياج ثريا نور الدين - thuria_3 - الرسمي على إنستغرام
مكياج عروس فخم
مكياج عروس بنفسجي
صيحات مكياج عروس 2022
مكياج عروس مع غليتر
مكياج عروس فخم 2022
5 صور

تبحث كل عروس عن أحدث صيحات المكياج لابراز جمالها في يوم زفافها، واختيار ألوان مكياج زاهية بأسلوب فخم وجذّاب. وقد يعتبر اللون البنفسجي من أجمل ألوان المكياج، لا سيما إذا تم اقترانه مع لمسات إضافية من الغليتر التي يمكن أن تختارها العروس لابراز جمال عينيها ومنحها الإشراق والتألق. في الآتي، يطلعك "سيدتي" حول كيفية تطبيق مكياج بنفسجي فخم مع غليتر لعروس 2022.

مكياج بنفسجي فخم مع غليتر لعروس 2022

مكياج عروس بنفسجي - الصورة من حساب خبيرة المكياج ثريا نور الدين - thuria_3 - الرسمي على إنستغرام

يُعدّ اللون البنفسجي من الألوان الرائعة التي تتماشى مع مختلف ألوان البشرة، وخاصة البشرة السمراء. يمكنك تطبيق المكياج بلون بنفسجي قاتم أو الاكتفاء فقط بظلاله الناعمة.

مكياج بنفسجي مع غليتر ناعم لعروس 2022

مكياج غليتر - الصورة من حساب rowiade_makeup_artis الرسمي على إنستغرام

ابدئي بتطبيق ظلالاً باللون البنفسجي من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الداخل، ووزّعيه على كامل الجفن العلوي وصولاً لعظمة الجفن تحت الحاجب. ضعي طبقة من الظلال البنفسجي الداكن بصيغة كريمية، أو يمكنك الاستعانة بغلوس باللون البفسجي المات. مرّري فوقه قبل أن يجف وبواسطة إصبعك الظلال الغليتر باللون البنفسجي البرّاق أيضاً. بواسطة ريشة رفيعه طبقي الظلال البنفسجية ايضاً تحت الرمش السفلي للعين، وأضيئي دمعة العين بهايلايتر مضيء باللون الوردي اللمّاع. ضعي أحمر الشفاه يتناسب مع تدرجات ظلال العيون البنفسجي.

تابعي المزيد: مكياج عرايس ناعم وفخم للعروس الإماراتية

مكياج بنفسجي مع الغليتر الفضي لعروس 2022

مكياج بنفسجي مع الغليتر -الصورة من حساب ثريا نور الدين thuria_3 - الرسمي على إنستغرام

طبقي كريم الأساس والكونسيلر وبرايمر العيون قبل تطبيق ظلال العيون. اختاري تدرجات البنفسجي الداكنة لإظهار خط الغليتر الذي ستطبقيه على الخط الفاصل بين الجفن المتحرك وأسفل الحاجب، ولا تنسي أن تضعي خط آيلاينر عريض على حافة الرمش العلوي للعين، وتطبيق الظل الأسود على زاوية العين الخارجية. كثّفي رموشك من خلال تطبيق الرموش المستعارة والماسكرا السوداء لإطلالة قوية ومميزة. يمكن تطبيق أحمر الشفاه البنفسجي القاتم لإطلالة جريئة، أما إذا كنت من محبي الإطلالات الناعمة فيمكنك الاكتفاء بتطبيق أحمر الشفاه البنفسجي الفاتح مع مسحة من اللون الوردي الناعم. رشّي مثبت مكياج العيون لكي يدوم المكياج طويلاً.

تابعي المزيد: مكياج عروس 2022 كلاسيكي

مكياج بنفسجي مع الغليتر الذهبي لعروس 2022

مكياج بنفسجي مع الغليتر- الصورة من حساب الميك أب ارتيسيت صافي الداودي الرسمي على إنستغرام

بدايةً، طبقي الكونسير حول العين، وطبّقي الآيشادو البيج عند الجفن وامسحيه على كامله، ومراعاة عدم الاقتراب من الحاجب. ثم، ابدئي بتحديد اللون البني عند كسرة العين قبل أن تطبقي الظلال البنفسجية. احرصي على اختيار درجات متفاوتة وغامقة من اللون البنفسجي، وأخيرًا طبقي الغليتر الذهبي عند الجفن في الوسط، مع الحرص على محاولة إعادة تحديد الظلال البنفسجية عند كسرة العين؛ كي يبدو منسجماً ومتناسقاً مع الجليتر. وأخيراً طبّقي الآيشدو البيج بمحاذاة الحاجب. اختاري الظلال البنية لتحديد الجفن السفلي، ثم طبّقي الكحل الأسود في داخل الجفن. قومي بتطبيق الماسكرا السوداء على رموشك لتكثيفها و الحصول على نظرة جذابة وملفتة. اعتمدي أحمر شفاة بلون حيادي وابتعدي عن الألوان القوية.

تابعي المزيد: مكياج رومانسي لعروس صيف 2022