أبراج تعشق الكتب والقراءة

شخصية الأبراج
أبراج تعشق الكتب والقراءة
أبراج
أبراج تعشق الكتب والقراءة
صفات الأبراج
أبراج تهوى المطالعة
شخصية الأبراج
أبراج
صفات الأبراج
3 صور

العالم الذي نعيش فيه مليء بالتنوّع، ولكل برج من الأبراج تفضيلاته الخاصة في كيفية قضاء وقت فراغه. بينما يستمتع البعض من الأبراج بمشاهدة فيلم أو القيام بنشاط معين، يستمتع الآخرون بالمطالعة أثناء أوقات فراغهم. "سيدتي.نت" يطلعك عن الأبراج التي لديها ولع وشغف في القراءة.

أبراج تعشق الكتب والقراءة

أبراج تعشق الكتب والقراءة

برج الثور

يرى الثور أنّ القراءة ممتعة ومريحة. إنه يدور حول الاستمتاع بالذات والراحة. في الكتب والقراءة يجد الراحة والملاذ الذي يبحث عنه. هو من النوع الذي يُحب الإسترخاء على أريكته وقراءة كتاب جيد أثناء تشغيل التلفزيون أو الراديو، وتناول الوجبات الخفيفة في نفس الوقت. القراءة بالنسية له ملاذه الوحيد. هو باحث عن الاهتمام ويجد الراحة في التعلم من خلال قراءة الكتب بهدف تثقيف نفسه.

برج الجوزاء

تُعد قراءة الكتب بالنسبة للجوزاء طريقة رائعة لإرواء تعطشه للمعلومات والمعرفة. قد يحب أي شيء يعتمد على الحقائق التاريخية، إلى الروايات الكوميدية. هو عاطفي ومتفائل ويستمتع بالقراءة التي تجعله يشعر بالرضا حتى يتمكن من المساعدة في إلهام العالم من حوله. يحب الحصول على المعلومات للنمو حتى يكون دائماً في المقدمة. وسيتشوق أكثر إذا كان الكتاب يدور حول مساعدته في تحقيق مكاسبه المالية.

تابعي المزيد: العطور المناسبة للأبراج الهوائية

برج العذراء

يحكم العذراء كوكب عطارد، وهو كوكب التواصل. يُحب العذراء الكتب ويقرأ بسبب وجود رغبة قوية لمواصلة تعلم معلومات جديدة، ولتنشيط وبناء وتحفيز عضلات دماغه. القراءة بالنسبة له هي النشاط المفضل عندما يتعلق الأمر بإبقاء عقله مشغولاً. إنه يستمتع بالقراءة عندما يحتاج إلى بعض التوازن حتى يتمكن من تشغيل ذهنه.

أبراج تهوى المطالعة

برج العقرب

العقرب منعزل وغامض. إنه يستمتع بالقراءة أثناء أوقات فراغه؛ لأنه يؤمن بأنّ القراءة هي أفضل طريقة للتعلم واكتساب المعرفة قدر الإمكان. من المحتمل أن يقضي بعض الوقت بمفرده أثناء قراءة كتاب جيد للمساعدة الذاتية. إنه يحب تحفيز عقله والمحافظة على تفكيره من خلال المطالعة، كما يُحب تحسين مهاراته التعليمية في كل ما يتعلمه ويُطبقه.

تابعي المزيد: أبراج تمتلك كاريزما خاصة تميزها عن الآخرين

برج الحوت

الحوت مبدع وعاطفي للغاية، قراءة الكتب يتيح لهذا الجانب منه الخروج عن طريق الخيال. يستمتع الحوت بالقراءة والتعلم بجميع أشكاله. سواء كانت قراءته لاكتساب المعرفة حول الحب أو العلاقات. عادةً ما يرغب الحوت في الروايات الرومانسية الخيالية حتى يتمكن من استخدام خياله.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تسامحاً