آخرهم حمادة هلال وتامر حسني.. خلافات النجوم على حقوق الأغاني عرض مستمر

الفنان حمادة هلال - صورة من صفحته على " فيسبوك"
الفنان حمادة هلال - صورة من صفحته على " فيسبوك"
خلافات الفنانين واقع لاينتهي وهى حقيقة تؤكدها الأيام، والحديث هنا سيكون عن الوسط الغنائي الذي يشهد بين الحين والآخر مشاكل بين عدد من المطربين سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ،والسبب واحد وهو النزاع أو الصراع على أحقية تقديم أغنية
ومن خلال التقرير التالي سنرصد خلافات المطربين حول الأغاني.

" عيش بشوقك " أزمة بين حمادة هلال و تامر حسني

مؤخرا أول الأحرى حدثت مشكلة بين الفنان حمادة هلال وتامر حسني على أغنية " عيش بشوقك " التي قدمها تامر منذ فترة ضمن ألبوم يحمل نفس اسم الأغنية وتخطت ملايين المشاهدات
بوستر ألبوم ' عيش بشوقك' - صورة من صفحته على ' إنستغرام'

مفاجأة غير متوقعة

بحزن وحسرة تحدث الفنان حمادة هلال عن أغنية " عيش بشوقك" خلال لقائه في برنامج " حبر سري " ..قائلا " عيش بشوقك" والتي قام بغنائها المطرب تامر حسني، كانت في الأصل له واستمر في العمل عليها لمدة 6 أشهر
وتابع " أنه انشغل لفترة قصيرة تراوحت من أسبوعين لثلاثة أسابيع بسبب مرض والدته بعد العمل على الأغنية لمدة 6 أشهر
وأضاف قائلا "اللي زعلني اني اتواصلت معاهم وقلتلهم الأغنية دي بتاعتي لأنهم خدوها وفكرت انزل الأغنية على السوشيال ميديا لأنها بتاعتي ومجهودي بس قلت بلاش وربنا اللي عالم".
ليجد حمادة هلال تعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين تعاطفوا معه بشدة ، وفي نفس الوقت هاجموا صناع الأغنية من شاعر وملحن ومطرب
الفنان حمادة هلال - صورة من صفحته على ' إنستغرام '

دفاع ورفض لرواية حمادة هلال .." الكداب بيروح النار "

رفض صناع أغنية " عيش بشوقك" تصريحات حمادة هلال، ليخرج ملحن الأغنية بلال سرور عن صمته ليرد على الاتهامات التي طالته بشأن بيع أغنيته «عيش بشوقك.. وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "
مرة فنان كلمناه أنا والشاعر مصطفى حسن، يجيلنا يجرب غنوة بصوته، الفنان ده جيه وغنى واتبسط، ثم اختفى 6 شهور مبيردش حتى على تليفون، فالأغنية راحت لصاحب نصيبها، يقوم الفنان الأولاني يبدأ يطالب بأحقيته في الغنوة دي ويدعي إنها أغنيته وإنه تعب فيها.. الكداب بيروح النار.

الموقف بين الطرفين

حتى هذه اللحظة لم يتوصل أي طرف مع الآخر لانهاء الخلاف الدائر حول أغنية " عيش بشوقك"، ولا توجد أي محاولات للتهدئة للمقربين من الطرفين، يأتي ذلك في ظل صمت الفنان تامر حسني الذي لم يتطرق للموضوع سواء من قريب أو من بعيد.

أزمة " شكرا " و " زي مانتي " بين " الهضبة " و " رامي صبري

أزمة عنيفة أشعلها الفنان رامي صبري، بعد أن اتهم الملحن عزيز الشافعي، بخطف أغنية "شكرا" منه، ومنحها للفنان عمرو دياب لطرحها في البومه الأخير "يا أنا يا لأ"، ليعاود تكرار نفس الأمر الذى افتعله من قبل في أغنية «زي مانتي» التي لحنها وكتبها "الشافعي" وطرحها عمرو دياب في ألبومه السابق "سهران".
الفنان رامي صبري- صورة من صفحته الرسمية على ' إنستغرام '

رامي صبري في مواجهة " الشاعر والملحن "

تدخل الشاعر تامر حسين في القصة وأصدر بيان رسمي رد فيه على ادعاءات رامي صبري، قائلا: "أي كلام في أي كلام، لا أساس له من الصحة، أما الأغنية بتنجح بتحلو في عين الجميع ورامي غلط وعمال يخسر مهما صلح غلطاته مصر يخسر"
ثم عاد تامر حسين وأصدر بيانا جاء فيه: «أولاً ليه بنجيب وبنقحم دايماً اسم (عمرو دياب) فى جملة مفيدة؟ إيه الغرض، ثانياً... توقيت البوست لما الأغنية انتشرت وكسرت الدنيا، بالتفاعل وإقبال الناس عليها والإشادة بيها يعنى ليه الكلام ده، مكنش فى أول يوم مثلاً؟ ده لو فعلاً الكلام على حق، ثالثاً... اللى اتعلمته ومن أدبيات المهنة، ولازم الناس كلها تفهمه فكرة الذوقيات".
وتدخل أيضا المحلن عزيز الشافعي في القصة وانتقد تصرفات رامي صبري ، قائلا من خلال منشور له " مش هرد بالتفاصيل على كلام الزميل المحترم، عشان لما الواحد يبقى ليه فضل بعد ربنا في نجاح فنان وبيزود رصيده مع الناس، بيعز عليه بعد كدة يقلل منه حتى لو تجاوز، رغم إن كلامه كله (مالوش أي أساس من الصحة"
تامر حسين وعزيز الشافعي وعمرو دياب - صورة من صفحة تامر حسين على 'فيسبوك'

الصلح خير

بعد المنشورات والاتهامات بين رامي صبري ومؤيدي موقف عمرو دياب، ينتهي الخلاف وكأن شئ لم يحدث ، برعاية خاصة من رامي صبري الذي بادر بالصلح بعدما استمع لنصائح المقربين منه، وأكد على ذلك تامر حسين في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع " فيسبوك ".. حيث نشر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك صوره تجمعه مع عزيز الشافعي ورامي صبري، وعلق قائلا: بالمناسبة عشان ناس كتير بتسألني هل مازال في مشكلة بيني وبين زمايلي رامي صبري وعزيز الشافعي، دى صورة لينا من 3 أسابيع، رامي من شهرين برأنا تماما من أي وعود أو كلام قولناه ومنفذنهوش ببوست في العلن، وأكد كلامه بفيديو عملناه وخلصنا الموضوع واتصالحنا بشكل شخصي واتعاتبنا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»