هالة صدقي تحتفل بيوم ميلاد ابنيها التوأم

هالة صدقي - الصورة من حسابها على انستغرام
هالة صدقي - الصورة من حسابها على انستغرام
احتفلت النجمة المصرية الكبيرة هالة صدقي بيوم ميلاد ابنيها التوأم، حيث حرصت على نَشر صورة تعبيرية عبر حسابها على إنستغرام لهما، وعلقت عليها قائلة: «يا رب تكون أيامكم كلها فرح وحب 7 مارس أهم يوم في حياتي».
فيما حَازَت الصورة التي نَشَرَتها صِدقي عَبر حِسابها على إنستغرام، احتفالاً بعيد ميلاد طفليها، على إعجاب محبيها ومتابعيها، كما علق العديد من النجوم على يوم ميلاد ابنيها، حيث هَنّأت النّجمة رانيا يوسف، هالة صدقي على هذه المناسبة وقالت: «ربنا يخلهملك ويخليكي ليهم يا حبيبتي ويحفظكم ويبعد عنكم العين».
وعَلّقت الفنانة رانيا فريد شوقي أيضاً وقالت: «ما شاء الله ربنا يحميهم كل سنة وهما طيبين وعقبال مليون سنه يا رب».
وكانت الفنانة هالة صدقي شاركت متابعيها قبل أيام على موقع إنستغرام بفيديو أبرزت فيه حبها للبحر، والرسم في آن واحد، من خلال رسمة لسيدة أثناء رسمها منظراً طبيعياً، وعلقت لتقول: «أَجمل لَوحة فَنِّية.. بحب الرسم جداً جداً.. الرسم بيطلع كل الطاقات السلبية اللي عندك، حتى لو ما بتعرفش ترسم، جرب».
الفنانة هالة صدقي - الصورة من حسابها على انستغرام

كما تَحَدّثت هالة صدقي خلال الفيديو بقولها: «أكتر مكان بحب أكون فيه، وأمنيتي بيت خشب على البحر بس».
على جانب آخر، طالبت الفنانة هالة صدقي، جمهورها ومتابعيها، بالدعاء للفنان الكبير سمير صبري، بالشفاء العاجل، وذلك قبل إجرائه عملية جراحية في القلب.
ونشرت «صدقي»، صورة للفنان الكبير سمير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام»، وعلقت عليها: «أتمنى الدعاء لصديقي وزميلي العزيز جدا سمير صبري بالشفاء، سمير دائمًا مجامل بيحب زملائه وبيساعد الكل، خاصة النجوم اللي انطفي نجمهم، وبيفضل معاهم يساعدهم لآخر لحظة، جدعنته معاهم لا تحصى وعمره ما اتكلم وقال بيعمل ايه ليهم، إن شاء الله يقوم بالسلامة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»