ترقية 1372 فردا من منسوبي المديرية العامة للسجون في السعودية

المديرية العامة للسجون
ترقية 1372 فردًا من منسوبي المديرية العامة للسجون

 

أصدر مدير عام السجون المكلَّف اللواء ماجد بن بندر الدويش، قرارًا بترقية (1372) فردًا من منسوبي المديرية العامة للسجون، ابتداءً من تاريخ 1/ 7/ 1443هـ، وبمختلف الرتب العسكرية في جميع مديريات وفروع سجون المملكة.

وأعرب اللواء الدويش عن شكره للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، على دعمه لمنسوبي الوزارة كافة بمختلف القطاعات الأمنية، والدعم غير المحدود لمنسوبي المديرية العامة للسجون، مثمنًا توجيهات الأمير ومتابعته مهام وأعمال منسوبي المديرية العامة بالسجون.

وهنَّأ اللواء الدويش الأفراد المُترقين، سائلاً الله لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، وأن تكون الترقية عونًا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، داعيًا الله - سبحانه وتعالى - أن يحفظ وطننا الغالي وقيادته، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

نتائج القبول المبدئي للمتقدمات على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة للسجون

قامت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمات على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة للسجون على رتبة "جندي" للكادر النسائي.

وأوضحت المديرية العامة للسجون، عبر حسابها الرسمي على تويتر، يوم الخميس الموافق 3 مارس 2022، أن نتائج القبول المبدئي للمتقدمات على الوظائف العسكرية برتبة جندي (نساء) متاحة عبر منصة وزارة الداخلية (أبشر - توظيف)، من خلال الرابط التالي: https://jobs.sa.

وتجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، كانت قد أعلنت، يوم 3 فبراير 2022، عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون برتبة (جندي) للعنصر النسائي، وتم استقبال طلبات القبول عبر منصة (أبشر – توظيف) خلال الفترة من 5 إلى 10 فبراير 2022.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"