57 مليون دولار إيرادات The Batman في يومه الأول

The Batman -الصورة من موقع Radio Times
The Batman -الصورة من موقع Radio Times

حقق فيلم "باتمان - The Batman" في اليوم الأول من عرضه إيرادات بلغت قيمتها 57 مليون دولار من 4417 موقعاً.
ويعتبر الفيلم قد حظي بأفضل افتتاح مقارنة بغيره من الأفلام التي طرحت هذه الفترة، خاصة وأننا نعيش في عصر وباء فيروس كورونا الذي يفضل فيه الكثير من الناس عدم التواجد في أماكن مغلقة وتحظى بكثافة عالية.
وكان فيلم سبايدر مان "No Way Home"، الذي تم طرحه في منتصف ديسمبر، وتجاوزت إيراداته حتى الآن أكثر من 1.85 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم قد حقق نجاحاً مماثلاً أيضاً.

افتتاح فيلم The Batman في لندن

وكان نجوم فيلم باتمان The Batman للمخرج مات ريفز قد افتتحوا العرض الخاص له في لندن، فيما تحدث المخرج مات ريفز عن إمكانية وجود جزء جديد من الفيلم.
وفي التفاصيل، تألق كل من روبرت باتينسون وزوي كرافيتز على السجادة الحمراء، بينما أثار المخرج مات ريفز ضجّة كبيرة بعد أن كشف أنهم كفريق عمل بدأوا الحديث عن جزء جديد من الفيلم.
وقال مات ريفز: "أنا أؤمن حقاً بما فعلناه، وأنا متحمس لسرد المزيد من القصص، نحن بدأنا الحديث بالفعل عن فيلم آخر، لكن لم نتحدث عن التفاصيل، حيث نركز الآن على عرض الفيلم الحالي".
وقد تصدر الفيلم محرك البحث غوغل، كما أنه أثار ضجة إعلامية حوله ونال إعجاب النقاد، فذكر تقرير نشر على هوليوود ريبورتر أن الفيلم أكثر توازناً في الواقع الاجتماعي مقارنةً بالأعمال السابقة، حيث تم تشكيل القصة ليس من منظور الشرير، بل من منظور بطل تأخذه طموحاته من كونه أداة للانتقام إلى مقاتل جريمة يرفض التخلي عن أمله في إحداث فرق في مجتمعه، على الرغم من الصعوبات الكبيرة والتحديات التي يواجهها.
وكانت الصفحة الخاصة بالفيلم قد نشرت على إنستغرام منشوراً يظهر أن الفيلم حصد تقييم 91% على موقع Rotten Tomatoes.

باتمان على برج خليفة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Batman (@thebatman)


ونشرت صفحة "reelcinemas" في إنستغرام فيديو يظهر باتمان على واجهة برج خليفة، المبنى الأطول والأشهر في العالم، كما أعادت صفحة فيلم The Batman على إنستغرام نشر الفيديو نفسه.
وأرفقت صفحة "reelcinemas" الفيديو بتعليق جاء فيه: "بطلنا المفضّل يستولي على أعلى برج في العالم هل أنتم مستعدون للانطلاق في مغامرة رائعة برفقته؟" فيما أرفقت صفحة فيلم The Batman الفيديو بالتعليق السابق ذكره أيضاً.
والفيلم، هو الجزء الجديد من سلسلة أفلام البطل الهزلي "باتمان" الذي ظهر لأول مرة عبر قصص مصورة في الولايات المتحدة والعالم، ثم تحول من القصص المصورة إلى السينما والتليفزيون.
وتأجل طرح "ذا باتمان" إلى 4 مارس/ آذار 2022 بسبب استمرار جائحة فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19"، بعدما كان من المقرر طرحه في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 2021.
وكانت الشركة المنتجة قد أعلنت مؤخراً استئناف تصوير الفيلم في "بريطانيا" المملكة المتحدة، بعد شفاء أحد أفراد فريق عمله من فيروس "كورونا" المستجد"كوفيد19".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»