نجوى كرم لـ "سيدتي": المرأة والرجل يكملان بعضهما البعض ويبنيان المجتمع

نجوى كرم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نجوى كرم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نجوى كرم - الصورة من حسابها على فيسبوك
2 صور

أكدت النجمة اللبنانية نجوى كرم أن يوم المرأة العالمي هو يوم مميز لنساء العالم جميعاً وللنساء العربيات واللبنانيات.

وقالت نجوى في حديث خاص لـ "سيدتي": أعتز وأفتخر بما وصلت إليه المرأة العربية في كافة المجالات فهي البرلمانية والقاضية والصحافية والطبيبة والمغنية والفنانة و الأديبة والكاتبة والصحافية وغير ذلك من مجالات الحياة.

وأضافت نجوى: " المرأة أيضاً هي الأنوثة ومصدر الجمال والفرح والحب ومدرسة لأولادها وهي مدرسة في الحياة".

وأوضحت نجوى أن اهتمام المرأة بأولادها وتربيتهم هو جزء من بناء الأجيال لأن وجود الأم جانب الأبناء والزوج هو جزء من بناء الأسرة وبالتالي بناء المجتمع بالإضافة لوجودها بمختلف مناحي الحياة فالرجل والمرأة يكملان بعضهما البعض وهما سويا ينيان المجتمع.

وقالت نجوى في حديثها لـ "سيدتي": "الاحتفال بيوم عالمي للمرأة هو تأكيد على القيمة الكبيرة للنساء في بناء المجتمع ودورهن في مختلف مناحي الحياة بدءاً من الأسرة وصولاً إلى أعلى المهن العلمية والفكرية و الثقافية والاقتصادية والاجتماعية.

وختمت نجوى حديثها: " بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم أهنئ المرأة وأتمنى للنساء العربيات المزيد من الحضور الفعال والألق والتميز بمختلف المجالات.

ويحتفل العالم بمناسبة يوم المرأة العالمي في الثامن من مارس/ آذار من كل عام.

و في عام 1911، تم الاحتفال لأول مرة في النمسا والدانمارك وألمانيا وسويسرا في 19 مارس، ومن بعد ذلك تقرر تحديد يوم 8 مارس في عام 1913، وتم الاحتفال به منذ ذلك اليوم حتى الآن،واعترفت الأمم المتحدة بهذا اليوم في عام 1975.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»