السعودية هناء الصالح ضمن قائمة أفضل 10 نساء في الأعمال وتقنية المعلومات

قائمة أفضل 10 نساء في الأعمال وتقنية المعلومات
قائمة أفضل 10 نساء في الأعمال وتقنية المعلومات - الصورة من IDC
هناء الصالح- الصورة من حسابها على لينكد إن
هناء الصالح- الصورة من حسابها على لينكد إن
قائمة أفضل 10 نساء في الأعمال وتقنية المعلومات
هناء الصالح- الصورة من حسابها على لينكد إن
2 صور

انضمت السعودية هناء فريد الصالح إلى قائمة أفضل 10 نساء في الأعمال وتقنية المعلومات على مستوى الشرق الأوسط، بحسب IDC أحد أكبر شركات البيانات الدولية.
وتعتبر الصالح السعودية الوحيدة التي شملتها هذه القائمة.
وتعدّ IDC هي المزود العالمي الأول للدراسات والأبحاث والخدمات الاستشارية والمؤتمرات الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات وأسواق التكنولوجيا.
مع وجود أكثر من 1100 محلل في جميع أنحاء العالم، تقدم IDC خبرات عالمية وإقليمية ومحلية في التكنولوجيا بالإضافة لاتجاهات الأسواق في أكثر من 110 دولة حول العالم.
تابعي المزيد: نوارة العرفج من أوائل طبيبات التجميل السعوديات
وتساعد IDC خبراء التكنولوجيا ورواد الأعمال ومجتمع الاستثمار على اتخاذ قرارات صائبة بشأن تقنية المعلومات بناء على دراسات تفصيلية للأسواق وتقارير حديثة مبنية على دراسات موثقة.
وتأسست شركة IDC عام 1964، وهي جزئ من مجموعة IDG، الشركة الرائدة في مجال الإعلام والأبحاث والفعاليات التكنولوجية في العالم.
تتواجد شركة إي دي سي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عبر شبكة من المكاتب في الرياض ونيروبي ولاجوس وجوهانسبرغ والقاهرة وإسطنبول، مع وجود مركز إقليمي في دبي.
وتوفر خدمات الشركة رؤية محلية مع منظور دولي لتوفير مفهوم شامل للأسواق في هذه المناطق الديناميكية.
وتتميز خدمات الأبحاث لدى IDC بالعمق والاتساق والنطاق والدقة، وتعمل IDC في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حالياً مع أكثر من 130 محللاً واستشارياً وشريكاً في المؤتمرات عبر المنطقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".