الملكة إليزابيث في أول ظهور شخصي لها بعد تعافيها من كورونا

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث -الصور من حساب The Royal Family على إنستغرام

عادت الملكة إليزابيث الثانية إلى مزاولة مهامها الرسمية بشكل شخصي بعد تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا.
وظهرت الملكة البالغة من العمر 95 عاماً، يوم أمس الإثنين 7 من مارس/آذار، خلال استقبال رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، في أول مشاركة شخصية مباشرة لها منذ تشخيص إصابتها بـ«COVID-19» في 20 من فبراير/شباط.
وظهرت الملكة إليزابيث، في الصورة التي نُشرت على صفحة العائلة الملكيةعلى إنستغرام، وهي بصحة جيدة في قلعة وندسور.


وكانت صحيفة الديلي ميل البريطانية قد ذكرت أن الملكة إليزابيث عادت إلى مزاولة نشاطها المعتاد بعد 9 أيام من إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وورد في تقرير الصحيفة أن الملكة أجرت اجتماعين عبر الفيديو مع سفراء أجانب من قلعة ويندسور اليوم 1 من مارس/آذار 2022.
وقد أظهرت العديد من الصور مكالمتَي الفيديو التي تألقت الملكة خلالهما باللون الأخضر، كما قد بدا جلياً عليها أنها تتمتع بصحة جيدة.
وكانت الصحيفة نفسها قد ذكرت أيضاً أن الملكة استمتعت بفترة ما بعد الظهيرة مع بعض أقارب أفراد عائلتها، حيث ذهبت الملكة البالغة من العمر 95 عاماً، إلى فروجمور في منزلها في وندسور، واجتمعت بهم للمرة الأولى بعد إصابتها بكورونا.
وكان من بينهم الأميرة بياتريس وابنتها الصغيرة سيينا، والأمير ويليام وكيت ميدلتون، إضافة إلى أطفالهما الثلاثة.

تأجيل مهام الملكة

وكانت الملكة إليزابيث الثانية قد أجلت ظهورها الرسمي للمرة الثالثة، بعد إصابتها بعدوى كورونا، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل منذ يومين.
وفي التفاصيل، فقد أعلن قصر باكنغهام في بيان رسمي عن تأجيل الملكة ظهورَهَا الرسمي الثالث منذ الإصابة بعدوى كورونا، وهو الحفل الدبلوماسي الرسمي الذي كان يُفترض أن يُقام يوم الأربعاء 2 من مارس/آذار 2022، في قلعة وندسور.
وكان من المفترض أن تشارك الملكة عن بُعد باستخدام تطبيق مكالمات الفيديو، إلا أن ذلك لم يحصل، لكن وبحسب البيان، فإن قرار التأجيل جاء بناءً على نصيحة وزير الخارجية البريطاني للملكة.
وقد ذكرت تقارير بريطانية أن قرار التأجيل لا يتعلق بالحالة الصحية للملكة، إنما يتعلق بالظروف السياسية المستجدة عالمياً.

الملكة إليزابيث الثانية بصحة جيدة

وفي سياق متصل، وبعد أن انتشرت شائعة وفاة الملكة إليزابيث الثانية، خاصة بعد ما نشر موقع «Hollywood Unlocked» الإخباري الذي يتابعه عدد كبير من رواد الإنترنت خبراً مفاده أنه تم العثور على الملكة ميتة، وكتب: «أبلغتنا مصادر مقربة من العائلة الملكية حصرياً بوفاة الملكة إليزابيث»؛ تبين أن الملكة بصحة جيدة، لا، بل تتعافى من الأعراض البسيطة التي أصابتها بعد أن التقطت عدوى فيروس كورونا.
وقد أكد مسؤول في البرلمان البريطاني أنه لا صحة لشائعة وفاة الملكة، وأن الملكة تواصلت يوم الأربعاء في 23 من فبراير/شباط 2022 مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وأنه ليس هناك أي مواعيد أخرى على جدول أعمالها في ذلك اليوم، بحسب ما نشر موقع «ذا نيوز» البريطاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» و«سيدتي فن»