لمى الشثري في اليوم العالمي للمرأة: حملة كوني أنتِ تستهدف كسر النمطية

رئيسة تحرير مجلة سيدتي ومجلة الجميلة في برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية
رئيسة تحرير مجلة سيدتي ومجلة الجميلة في برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية

أطلقت مجلة سيدتي حملة توعوية، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، لتدعو من خلالها السيدات إلى التحلي بالثقة، لتحقيق طموحاتهن وأهدافهن في ظل التطور الكبير الذي يشهده العصر الحالي بالنسبة للمرأة.

واستضاف برنامج سيدتي الذي يُعرض على قناة روتانا خليجية، رئيسة تحرير مجلة سيدتي والجميلة لمى الشثري، للحديث عن الحملة التوعوية الكبيرة التي تنظمها مجلة سيدتي والتي تستهدف تشجيع النساء على التحلي بالثقة في أنفسهن وقدراتهن الكبيرة من أجل الوصول لتحقيق طموحاتهن.

وكشفت ‏رئيس تحرير مجلة سيدتي والجميلة خلال اللقاء التلفزيوني، أنه قد تم إطلاق الحملة من أجل تشجيع النساء ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن وطموحاتهن إلى واقع ملموس، من خلال التحلي بالثقة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأشارت إلى أن حملة مجلة سيدتي تعتبر امتدادًا لحملة "كوني أنت" التي قد بدأت منذ عام 2017، وتستهدف بالأساس إلى منح الثقة للمرأة، لإظهار قدراتها الإبداعية في شتى المجالات الحياتية، لتصبح بذلك صاحبة هوية وشخصية مستقلة.

وأوضحت لمى الشثري أن اختيار مجلة سيدتي لإظهار المؤثرات وعارضات الأزياء على غلاف المجلة، قد جاء بهدف كسر النمطية بإرادة حديدية.

كما أبرزت خلال حوارها مع برنامج "سيدتي" على قناة روتانا خليجية، أن رئاسة تحرير مجلة سيدتي مسؤولية كبيرة، خاصة مع التاريخ العريق للمجلة التي استطاعت على مدار 40 عامًا أن تكون الأولى للأسرة العربية، مؤكدة في الوقت ذاته أن المجلة تسعى دائمًا لمواكبة التغيرات الكبيرة في ملف المرأة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر_سيدتي»