آبل Apple تكشف عن ألوان خضراء جديدة لهواتف آيفون iPhone 13

آبل Apple تكشف عن ألوانا خضراء جديدة لهواتف آيفون iPhone 13
آبل Apple تكشف عن ألوانا خضراء جديدة لهواتف آيفون iPhone 13
تصميم أنيق ومتين
تصميم أنيق ومتين
آيفون iPhone 13
آيفون iPhone 13
آبل Apple تكشف عن ألوانا خضراء جديدة لهواتف آيفون iPhone 13
تصميم أنيق ومتين
آيفون iPhone 13
3 صور

كشفت آبل Apple اليوم في فعالية Peek Performance عن لونين جديدين كليا لهاتف iPhone 13 Pro وiPhone 13 وهما الأخضر alpine green والأخضر.

وتتميز عائلة iPhone 13 بتصاميم أنيقة أصبحت أكثر متانة بفضل واجهة Ceramic Shield، وكذلك تتضمن شريحة A15 Bionic الفائقة وتجربة 5G متقدمة وأنظمة كاميرات عالية المستوى من أجل صور وفيدويهات رائعة، بالإضافة في قفزة هائلة في عمر البطارية.

كما يقدم iPhone 13 و iPhone 13 mini شاشة Super Retina XDR أكثر سطوعاً، في حين يأتي iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max بشاشة Super Retina XDR تنبض بالحياة بتكنولوجيا ProMotion مع معدل تحديث متكيف من 10Hz إلى 120Hz.

تصميم أنيق ومتين

يتميز iPhone 13 Pro وiPhone 13 بتصميم أنيق ومتين يتميز iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max باللون الأخضر alpine green الجديد بمعالجة السطح بطبقات متعددة من السيراميك والمعادن بدقة النانومتر الواحد، وهو ما يتناسب تماماً مع الشريط المصنوع من درجة الستانلس ستيل المستخدمة في الأدوات الجراحية و‏سطح خلفي من الزجاج المركب غير اللامع.

مع مكونات الكاميرا التي تم تحسينها من أجل العمل بسلاسة مع نظام iOS 15 وبدعم من معالج إشارة الصور الجديد في شريحة A15 Bionic، يقدم iPhone 13 Pro وiPhone 13 أكثر أنظمة كاميرات المحترفين والكاميرا المزدوجة تطوراً في جهاز iPhone على الإطلاق.

شريحة A15 Bionic

يتميز iPhone 13 Pro وiPhone 13 بشريحة A15 Bionic التي تتيح الاستمتاع بتجارب مذهلة مثل النمط السينمائي ورسومات الغرافيك الخلابة، وهي مدمجة بإحكام في نظام iOS 15. تتصدى شريحة A15 Bionic لأكثر المهام صعوبة بكفاءة وتستطيع القيام بعمليات حسابية أسرع للتعلم الآلي، ومع معالج إشارة الصور الذي تم تصميمه خصيصاً مع الكاميرا القوية، تتيح الشريحة للكاميرا ميزات مثل Smart HDR 4 والأنماط الفوتوغرافية وغيرها الكثير. مع شريحة A15 Bionic ومكونات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتحسين استهلاك الطاقة بفضل الدمج المحكم للأجهزة والبرامج، يقدم iPhone 13 Pro وiPhone 13 عمر بطارية أطول، بل وأفضل عمر بطارية في جهاز iPhone في iPhone 13 Pro Max.3‏