الهلال يفوز على الاتحاد متصدر الدوري السعودي.. والأهلي المصري يهزم بيراميدز بثلاثية نظيفة

صورة لاعب الهلال ولاعب الاتحاد
الهلال والاتحاد - الصورة من صحيفة الشرق الأوسط
صورة مباراة الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز - الصورة من موقع الشرق
صورة لاعب الهلال ولاعب الاتحاد
صورة مباراة الأهلي وبيراميدز
2 صور

حقق فريق الهلال السعودي، فوزًا هامًا اليوم الثلاثاء، على نظيره الاتحاد، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي الممتاز (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وافتتح اللاعب المتألق سالم الدوسري أهداف المباراة بركلة جزاء سددها في شباك الاتحاد، في الدقيقة 16 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل لاعب الاتحاد هارون كمارا، في الدقيقة 59، ليسجل اللاعب أوديون إيجالو هدف الفوز لصالح فريق الهلال في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ويحتفظ فريق الاتحاد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان) برصيد 54 نقطة، من أصل 23 مباراة، بينما يحتل فريق الشباب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، من أصل 23 مباراة، ثم يأتي في المركز الثالث فريق النصر برصيد 44 نقطة من أصل 23 مباراة أيضًا، ويقع الهلال في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، من أصل 21 مباراة فقط، أي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

على جانب آخر، شهد الدوري المصري الممتاز، منافسة قوية في مبارياته التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر، ومباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن بين النادي الأهلي، وفريق بيراميدز، التي كانت بمثابة منافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق نتيجة كبيرة على نظيره بيراميدز، بالفوز بثلاثية نظيفة، أحرزها كل من محمد مجدي أفشة، الذي أحرز هدفًا رائعا في الدقيقة 47، ثم أحرز النجم عمرو السولية الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 86، قبل أن يعزز المهاجم محمد شريف فوز النادي الأهلي بالهدف الثالث الذي أحرزه في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ويعتبر فوز الأهلي على بيراميدز من أهم المباريات التي حقق فيها النادي الأهلي الفوز على خصمه، حيث يعد هذا الفوز هو الثاني في تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز، حيث لم يتمكن الأهلي من هزيمة بيراميدز إلا في مباراتين من أصل 8 مباريات، استطاع الفريق السماوي فيها أن يفوز 3 مرات، و3 مرات تعادل.

وصعد المارد الأحمر في جدول ترتيب الدوري المصري ليحتل الصدارة برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، ويهبط بيراميدز إلى المركز الثاني برصيد 26 نقطة، من أصل 11 مباراة، بينما يقع نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 25 نقطة من أصل 11 مباراة أيضًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»