شام ابنة أصالة تهنىء والدتها في يوم المرأة العالمي: «ست راسي»

شام الذهبي مع والدتها أصالة - الصورة من حساب شام الرسمي على إنستغرام
شام الذهبي مع والدتها أصالة - الصورة من حساب شام الرسمي على إنستغرام

وجهت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، رسالة إلى والدتها في إطار احتفالها بيوم المرأة العالمي، وذلك مع نشر لقطة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وعلقت شام الذهبي على صورة والدتها موجهة لها رسالة مفاداها: «كل عام وأنت ست راسي ودنيتي كلها يا اجمل امرأة بحياتي».


وفي 17 مارس الجاري، تُحيي الفنانة أصالة نصري، رفقة المطرب ماجد المهندس، حفلًا غنائيًا ضخمًا، خلال فعاليات مهرجان فبراير الكويت، ويشدو الثنائي بأفضل أغانيهما خلال الحفل.

المطربة أصالة نصري كانت قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة باسم «تقول تبغاني»، وذلك بمناسبة احتفالية يوم الحب، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: «غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


وتابعت: «ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ماعندي أهديه».

أصالة نصري كانت قد طرحت في وقت سابق قبل هذه الأغنية، أغنية أخرى بعنوان «أنا دخيل الله»، وذلك ضمن ألبومها الخليجي الذي طرحته مؤخرًا، والذي يعتبر «ميني ألبوم» بعنوان «لا تشكُ للناس» وهي أغنية من كلمات كريم العراقي وتوزيع يحيى الموجي، فيما تقدم أغنية أخرى وهي «سلطان المحبة» وهي من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبدالله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»