وزارة الخارجية السعودية تعلن توفر 50 فرصة للعمل لدى منظمات وهيئات دولية

وزارة الخارجية السعودية
وزارة الخارجية السعودية تعلن توفر 50 فرصة للعمل لدى منظمات وهيئات دولية

أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن توفر 50 فرصة عمل لذوي الكفاءات من المواطنين السعوديين؛ للعمل لدى مكتب التنسيق الإنمائي (DCO) ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA).

وظائف وزارة الخارجية السعودية

أوضحت وزارة الخارجية السعودية أن الفرصة موجهة لحملة مؤهل الماجستير أو ما يعادلها في مجالات: التنمية أو العلاقات الدولية، أو العلوم السياسية، أو العلوم الاقتصادية، أو العلوم الاجتماعية، أو حقوق الإنسان، كذلك القانون، مع اشتراط إتقان المتقدم للغة الإنجليزية.

ودعت وزارة الخارجية السعودية الراغبين إلى التقديم لتزويد الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الخارجية بنسخة من التقديم على البريد الإلكتروني ([email protected]) مبينة أن آخر موعد للتقديم 18 مارس 2022م.

وزارة الخارجية السعودية

وزارة الخارجية السعودية، هي الوزارة المسؤولة عن العلاقات الخارجية الدبلوماسية مع الدول الأجنبية بالمملكة العربية السعودية، وهي أول وزارة أنشئت بالمملكة العربية السعودية وقد تأسست في 26 رجب 1349هـ الموافق 16 ديسمبر 1930م، ثم تحولت بالأمر الملكي السامي إلى وزارة، وأول وزير لها الأمير فيصل بن عبدالعزيز، ثم تطورت وأصبح وزيرها الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله بن فيصل آل سعود منذ 23 أكتوبر 2019م.

رؤية وزارة الخارجية السعودية

دبلوماسية سعودية رائدة، لتحقيق المصالح الوطنية وحمايتها، وتعزيز دور المملكة العربية السعودية في إحلال الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة والعالم.

رسالة وزارة الخارجية السعودية

صياغة وتنفيذ السياسة الخارجية بما يتماشى مع مبادئ المملكة العربية السعودية، في سبيل حماية وتعزيز المصالح الوطنية ورعاية المواطنين والمساهمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة والعالم، من خلال كفاءات بشرية مؤهلة، ونظم تقنية ومعلوماتية متخصصة، وبرامج دبلوماسية فعَّالة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"