تركي آل الشيخ يعلن عن حفل "نوال ناو" فما تفاصيله

تركي ال الشيخ - الصورة من حسابه على الانستغرام
تركي ال الشيخ - الصورة من حسابه على الانستغرام
نوال- الصورة من حسابها على الانستقرام
نوال- الصورة من حسابها على الانستقرام
تركي ال الشيخ - الصورة من حسابه على الانستغرام
نوال- الصورة من حسابها على الانستقرام
2 صور

أعلن المستشار ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن حفل سيتناول الرحلة الفنيه بكل تفاصيلها ومنذ بدايتها إلى الآن للفنانة نوال الكويتية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وغرد عبر حسابه بتغريدة قال فيها: (بين إبداعات الأمس واليوم ورؤية الغد... رحلة فنية سنعيش فصولها في "نوال ناو" 25 مارس... رواية غنائية سمعية بصرية ستُروى من ألفها إلى يائها... البطلة نوال).

كما غردت الفنانة الكويتية نوال، عبر صفحتها، بتغريدة قالت فيها: (اليوم بعد ٣٩ عاماً حبّاً وعطاءً وفناً وإخلاصاً.. يسعدني أن أقدم لكم جمهوري هذا الحفل الذي يليق بكم.. والذي تم به تنفيذ أعمال لمدّة ثلاثة أشهر بتقنيات موسيقية تُقدّم لأول مرة بالوطن العربي ‏Musical show, One only one ولأن مشاعري طيلة مسيرتي تلامس شعوركم.. اخترت الأغنيات الأقرب لقلوبكم المحبة).

يُذكر أن نوال شاركت في العديد من الحفلات التي أجريت في موسم الرياض، حيث شاركت في ليالي أوايسس، والتي تنظمها الشركة العالمية، كما شاركت في ليلة رأس السنهدة بمشاركة نخبة من النجوم، وحفل آخر جمعها مع الفنانة أحلام بعنوان (لقاء القمة)، وشاركت أخيراً في ليلة في حب الكويت، وجميعها من تنظيم روتانا. ونوال لُقبت بألقاب عدة من خلال مشاركاتها في المهرجانات الكبرى، ومُنحت ألقاباً تليق بإنجازاتها الفنية، ومنها: نجمة الخليج الأولى وقيثارة الخليج وفنانة العرب وسيدة الغناء وكوكب الغناء الخليجي وشمس وقمر الكويت وشيخة الطرب وعصفورة الفن ودانة الخليج، إضافة إلى ذلك فقد أطلق عليها الموسيقار إلياس الرحباني لقب المطربة الرومانسية الكلاس، وقد لقبها الفنان عبد الله الرويشد والشاعر الكبير علي عسيري وناصر الصالح وعبد اللطيف البناي وعدد من أهل الفن بفنانة الخليج الأولى، ومنحها محمد عبده لقب ملكة الرومانسية، ولُقبت بفنانة العرب أثناء مشاركتها في عدة مهرجانات، رغم تأكيدها الدائم أن الألقاب ليست هوساً بالنسبة لها، وأنها تأتي هدية من جمهورها ومحبيها، وأن لقبها الأحب على قلبها هو نوال الكويتية؛ وذلك لارتباط اسمها باسم بلدها الكويت.