تفسير حلم الذهب للمتزوجة

حلم الذهب
تفسير حلم الذهب للمتزوجة
حلم الذهب
الذهب في منام المتزوجة
حلم الذهب
تفسير حلم الذهب الأبيض في المنام
حلم الذهب
حلم الذهب
حلم الذهب
3 صور
كل امرأة تتمنى اقتناء الذهب ولبسه وجمعه، فهو من المعادن الثمينة والنفيسة الذي تحب الكثير من السيدات التزين والتفاخر به. لكن ماذا عن رؤيته في المنام ودلالته؟
رؤية الذهب لـ"ابن سيرين" تدل على معانٍ كثيرة على حسب وزن الذهب ولونه، حيث أن رؤية الذهب الأبيض أفضل من رؤية الذهب الأصفر، فالذهب الأبيض يدل على الصحة والأموال الكثيرة وصفاء النية. أما الذهب شديد الصُفرة فإن رؤيته في المنام قد تدل على زوال الصحة والإصابة بِمرض شديد، أو يُشير إلى الهموم الكثيرة والمتاعب والآلام.

رؤية الذهب للمتزوجة

الذهب في منام المتزوجة

رؤية الذهب أو امتلاكه يدل على الخير والبركة التي ستحدث في بيت المرأة المتزوجة، وعلى وجه الخصوص لزوجها. إهداء الزوج لزوجته الذهب يدل على الحمل. وجمع الذهب للمرأة المتزوجة يدل على تحقيق الأمنيات.
إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تزين منزلها بالذهب، فهذا دلالة على مشاكل في البيت.
إذا رأت المرأة في منامها أنها ترتدي خلخالاً أو أسورة من الذهب، فهذا يدل على أنها مقيدة الحرية وبعدد كبير من القيود والالتزامات ويدل أيضاً على الخوف والقلق المسيطرين عليها في حياتها.
القلادة الذهب تشير إلى وجود أمانة في رقبتها مطالبة للوفاء بها.
الخاتم يدل على ارتباطها وزواجها، وانكسار هذا الخاتم يشير لإنهاء العلاقات وفك الارتباط.

رؤية الذهب الأبيض في المنام

تفسير حلم الذهب الأبيض في المنام

يقول ابن سيرين: إن رؤية الذهب الأبيض في المنام هو تعبير عن الفرص في الحياة وقدرة الرائي على استغلالها والحفاظ عليها.
شراء الذهب الأبيض وتخزينه أو دفنه في باطن الأرض، دليل على الحفاظ على الفرص وحسن استغلالها. الحصول على هدية مصنوعة من الذهب الأبيض، رؤية تُعبر عن النجاح والتفوق في الحياة، كما أنه تعبير عن تحقيق الأهداف في المستقبل.