بالفيديو: أحمد مكي يحقق أول مليون مشاهدة لـ "الكبير أوي 6"

أحمد مكي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد مكي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

في أقل من 8 ساعات، حقق الإعلان التشويقي الرسمي الأول للجزء السادس من مسلسل الكبير أوي مليون مشاهدة، بعدما حرص مكي على طرح عدد كبير من القفشات الكوميدية الضاحكة مع نجوم المسلسل، وكشف عن لعبة "السبيط" إشارة لمسلسل "لعبة الحبار" الشهير، وتشوق الجميع لمشاهدة نجمة الجزء الجديد رحمة أحمد التي تحل بدلا من الفنانة دنيا سمير غانم بطلة الأجزاء السابقة.

أحمد مكي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وتضمن الإعلان التشويقي ظهور نجل حزلقوم، الذي يشبهه في كل شي مثل الشعر والملابس، وطريقة الكلام، كما ظهر ابن الكبير العترة فى سن متقدم على عكس شقيقه التؤام، بينما ظهرت إحدى الفتيات التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة رحمة أحمد وهى تتزوج الكبير، وكان اللافت للنظر مشاركة الكبير ونجله في اللعبة المميتة بالمسلسل الشهير «Squid Game».

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب ورحمة أحمد، تاليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوى" عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوة الثلاثة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»