درة تنتهي من «المتهمة» والعرض بعد رمضان

درة - الصورة من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
انتهت النجمة التونسية درة زروق من تصوير مسلسلها الأخير «المتهمة»، وذلك بعد تغيير اسمه أكثر من مِرّة، حيث كان يحمل اسماً مبدئياً هو ««المشرحة».
وسيتم عرض المسلسل الجديد (المتهمة) عبر منصة شاهد vip، بعد رمضان. وينتمي «المتهمة» لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق وهو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات.
درة - الصورة من حسابها على انستغرام

مسلسل «المتهمة» من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، ويشاركها فيه البطولة «دياب وعادل كرم» والعديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.
سينمائياً، انتهت دُرّة من تصوير فيلمها «جدران» الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: نيقولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير، وهو فكرة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.
درة - الصورة من حسابها على انستغرام

مؤخراً، استطاعت درة أن تلفت أنظار محبيها ومعجبيها بفساتين الزفاف بالأكمام المنفوخة، والذي يعد من أبرز الصيحات الرائجة التي عادت مجدداً لتأخذ مكانة كبيرة في عالم الأعراس.
وفي أحدث إطلالاتها، اختارت درة فستاناً أبيض بأكمام منفوخة لتبدو إطلالتها مثل العروس بهذا التصميم.
وتميز فستان درة الأبيض بتصميمه الضيق الذي يبرز انحناءات الجسم مع أكمام منفوخة بطول متوسط حتى أسفل المرفقين، وبقبة مربعة.
كما قدمت درة العديد من الماركات فساتين زفاف بأكمام منفوخة 2022 التي يمكنك اعتمادها لمواكبة آخر صيحات الموضة في أثواب الأعراس على طريقة درة.
وتشابه فستان زفاف Whisper Bridal إلى حد كبير مع فستان درة، حيث الأكمام المنفوخة متوسطة الطول مع تصميم ضيق يحدد الجسم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»