كريم بنزيما يزفّ بشرى سارة لعشاق الميرينجي بشأن الكلاسيكو القادم

صورة من مباراة كلاسيكو الأرض
كريم بنزيما في مباراة الكلاسيكو - الصورة من صحيفة Marca الإسباني
صورة كريم بنزيما
النجم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد - الصورة من موقع فرانس 24
صورة من مباراة كلاسيكو الأرض
صورة كريم بنزيما
2 صور

أصبح كريم بنزيما أفضل هداف فرنسي في التاريخ أمس الإثنين بعد أن أحرز ثنائية ريال مدريد للفوز على مايوركا بثلاثية نظيفة، مما جعله يتصدر صدارة الدوري الإسباني بعشر نقاط.

وبحسب ما ذكره موقع "فرانس 24"، فإن اللاعب الفرنسي اضطر للخروج في وقت متأخر بسبب ما بدا أنه إصابة في أسفل ساقه اليسرى، مما تسبب في صداع خطير لريال مدريد قبل مباراة كلاسيكو يوم الأحد ضد برشلونة.

وسيكون غياب بنزيمة عن المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو بمثابة ضربة قوية لريال مدريد، بعد أن واصل المهاجم مسيرته الرائعة الأخيرة بهدفين آخرين في شباك سون مويكس.

بعد تسجيله ثلاثية لمساعدة ريال مدريد على الفوز على باريس سان جيرمان 3-1 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، رفع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا رصيده من ركلة جزاء ضد مايوركا إلى 412 هدفًا، مما جعله يتفوق بفارق هدف واحد على تييري هنري في المجموع ضمن قائمة الهدافين الفرنسيين.

وجعل بنزيما النتيجة 413 له وثلاثة لريال مدريد بضربة رأس رائعة في وقت متأخر من اللقاء، ليتساوى بذلك في مجموع الأهداف مع هنري.

ويعتبر تفوق مدريد الكبير على إشبيلية في صدارة الدوري الإسباني أن الكلاسيكو في نهاية هذا الأسبوع لن يحمل أهمية المواجهات السابقة، حتى لو أثار ارتفاع برشلونة مؤخرًا بعض التساؤل عما إذا كانت العودة إلى المنافسة لا تزال ممكنة.

ومع ذلك، لن يكون هناك شك في أن برشلونة سيرغب في إثبات تقدمه تحت قيادة تشافي بالفوز على أرضه في حين أن فوز ريال مدريد سيكون بمثابة تأكيد إضافي لهيمنته هذا الموسم.

ومن جانبه، ألمح كريم بنزيما أنه بخير وأنه قد يشارك في مواجهة الكلاسيكو المنتظرة، وذلك عبر إجابة لسؤال طرحه عليه مراسل صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ووجه الصحفي الإسباني سؤالًا إلى نجم ريال مدريد مفاده "ماذا عن مواجهة الكلاسيكو؟" ليرد عليه بنزيما "أنا بخير.. بخير جدًا"، في إشارة منه على جاهزيته لمواجهة برشلونة المنتظرة بالدوري الإسباني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»