تكريم يسرا ويوسف الشريف و«أنيسة حسونة» في الدورة التاسعة لـ«التميز والجودة»

يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
أعلنت اللجنة العليا للمؤتمر الدولي للتميز والجودة عن انطلاق دورته التاسعة بإحدى الفنادق الكبرى يوم الجمعة القادم الموافق 18 من مارس (آذار) الجاري، حيث سيتم تكريم العديد من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات، منها الطب والثقافة والرياضة والفن والإعلام، كما يهتم المؤتمر هذا العام بالمرأة ودورها في المجتمع.
الراحلة أنيسة حسون رئيسة مستشفى الناس للأطفال - الصورة من حسابها على فيسبوك

وقال الدكتور مرسال إبراهيم رئيس المؤتمر: «إن الدورة هذا العام تَتَنَاوَل مَبادئ التَمَيّز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز، بالإضافة إلى تَسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات، والمؤسسات المتميزة في العمل، وطرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية علي الشخصيات الهامة وللوصول إلى الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة».
يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام

وأشار «كان من بين المكرمين هذا العام السيدة الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، التي وافتها المنية منذ أيام، ولكن حرصاً مِنّا على تكريم القيمة المُمَثّلة في شخصها الكريم والدور الذي كانت تقوم به في المجتمع ومَسيرتها المشرفة وخدماتها الجليلة في مجال التنمية الصحية ومجمل أعمالها في مجال العمل الخيري، فهي من الشخصيات التي كان لها دور كبير على مدار سنوات طويلة في العمل المجتمعي».
المايسترو نادر عباس - الصورة من حسابه على انستغرام

وعن المكرمين هذا العام أضاف: «هذا العام اخترنا عدداً كبيراً من المتميزين في مختلف مجالاتهم، ومن أبرز المُكَرّمين في هذه الدورة من المؤتمر، حيث سيتم تكريم العديد نجوم الفن والمشاهير أبرزهم: (محمد صبحي، ويسرا، وسوسن بدر، ويوسف الشريف، وسيد رجب، وصابرين، وحنان مطاوع، والمايسترو نادر عباسي، والسوبرانو أميرة سليم، بالإضافة إلى المطرب حمادة هلال، وإدوارد ومي عمر، ومي سليم، وذلك لتميزهم ودورهم الفني والإنساني، كما سيتم تكريم الإعلامي عمرو الليثي، والإعلامي الرياضي سيف زاهر)».
الإعلامية رحمة خالد - الصورة من حسابها على انستغرام

وفي مجال الرياضة سيتم تكريم كل من الكابتن أحمد حسن عميد كرة القدم، وحازم إمام، ووليد سليمان والسباح غفران طارق، كما يكرم المؤتمر المهندس أحمد حنفي أحد أهم الرواد في التحول الرقمي في مصر والعالم، والدكتور هشام أحمد عبد الستار استشاري تخسيس وتغذية، والمهندس تامر القصلي أحد الرواد في مجال البنية التحتية.
شعار المؤتمر الدولي للتميز والجودة - الصورة من المسؤول الإعلامي للمؤتمر

واحتفاء بشهر مارس (آذار) الذي يعد شهر المرأة، فلقد اختارت اللجنة العليا عدداً من السيدات من مختلف أنحاء الوطن العربي لتكريمهن على دورهن الفعال في مختلف المجالات، ومنهن الفنانة والإعلامية منى عبد الغني وسيدة الأعمال العمانية الشيخة «ثريا الغيثي»، والإعلامية الكويتية وسفيرة الحب والسلام «حنان المطوع»، كما سيتم تكريم الإعلامية والكاتبة إنجي علاء، والإعلامية بسمة وهبة ورحمة خالد، والدكتورة مي عبد الحميد طبيبة الأسنان، ومصممة الأزياء هاجر قشقوش. وسيتم تنظيم المؤتمر من قبل مؤسسة Diamond Pyramid الدولية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»