بالفيديو ابنة أحمد حلاوة: والدتي أصيبت بجلطة بسبب الشائعات والأسرة كلها أصيبت بكورونا

أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على انستغرام

تضاعفت أحزان أسرة الفنان المصري د. أحمد حلاوة، بعد إصابة الأم بجلطة في الساق بسبب الشائعات المتداولة حول وفاة الفنان حلاوة المتواجد حاليا في العناية المركزة للعلاج من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وأكدت ابنته إنها تتلقى العزاء في والدها بسبب الشائعات رغم أن حالته الآن مستقرة.

أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على انستغرام

وكشفت هبة حلاوة ابنة أحمد حلاوة خلال حوارها فى برنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامى خيرى رمضان والإعلامية كريمة عوض، على قناة "القاهرة والناس" الفضائية، عن إصابة والدتها بـ جلطة فى القدم، بسبب كثرة الشائعات التى تتناول حالة والدها، متابعة: أمى تعافت وخرجت من المستشفى، وأول لما خرجت جالها لها جلطة فى رجلها من كثرة الشائعات عن صحة والدى.

أضافت: الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا، بس بابا وماما، الإصابة كانت أشد وأمى تعبت الأول ومن حزن والدى عليها تعب ولكن هى تعافت وخرجت من العزل.

وقالت أن والدها الفنان أحمد حلاوة حالته مستقرة، متابعة: بنصلح حاجة فى حاجة، وفى شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية، لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات.

وأضافت: فيه رسائل جات لى تعزينى فى وفاة والدى من كثرة الشائعات حول حالته الصحية!!.

وسبق أن أعلنت هبة حلاوة عن استمرار الوضع الصحي الحرج لوالدها وأكدت ابنة عبر خاصية الاستوري بحساب والدها على انستغرام: لازالت الحالة حرجة جدا.. نرجو الاستمرار في الدعاء.. اللهم تقبل دعائكم جميعا.

أحمد حلاوة - الصورة من حسابه على انستغرام

ووجهت رسالة اعتذار لكل محبيه وتلاميذه الذين حاولوا التواصل معها للاطمئنان على وضعه الصحي، مؤكدا إنها لم تستطع الرد بسبب الوضع الصحي الحرج لوالدها بعد إصابته بفيروس كورونا، وطالبت الجميع بالاستمرار في الدعاء له أن يجتاز هذه المرحلة الصعبة.

وكتبت عبر الحساب الرسمي للفنان أحمد حلاوة، على موقع الفيس بوك: نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد..الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الإستمرار في الدعاء..هبة حلاوة

يذكر أن أحمد حلاوة تواجد قبل إصابته بموقع تصوير الحكاية الجديدة من مسلسل "حد فاصل"، والتى تحمل اسم "البحث عن فتيحة" داخل إحدى الفيلات بشبرا منت بالمريوطية، ونشر الفنان نضال الشافعي صورة تجمعه بحلاوة، داخل ديكور فيلا ضمن الأحداث، ويشاركهما البطولة كل من الفنان صبرى عبد المنعم، إيمان سلامة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، ياسر الزنكلونى، من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»