انطلاق مهرجان دبي للكوميديا 2022 في 12 مايو المقبل

مهرجان دبي للكوميديا. الصورة من "وام"
مهرجان دبي للكوميديا. الصورة من "وام"

بمشاركة عدد من نجوم الكوميديا والمواهب الكوميدية من الإمارات والدول العربية والغربية ينطلق "مهرجان دبي للكوميديا 2022" خلال الفترة من 12 إلى 22 مايو المقبل مع مجموعة من الفعاليات المليئة بالمرح والعروض المشوقة.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" سيقام المهرجان – وهو من تنظيم جدول فعاليات دبي وإنتاج "براج" و"لايف نيشن" و"دي إكس بي لايف" - ضمن عدة مناطق من دبي بما فيها "كوكا كولا أرينا" و"مركز ذا أجيندا" و"مسرح مول الإمارات" وغيرها.

11 يومًا من العروض الممتعة


يذكر أنّ المهرجان يخصص لعشاق الكوميديا هذا العام أحد عشر يومًا من العروض الممتعة التي يقدمها مجموعة من أشهر النجوم في العالم وسط أجواء المرح والضحك.

كما يتيح المهرجان للعائلات والأصدقاء فرصة الاستمتاع بباقة عالمية من عروض الكوميديا الارتجالية متعددة اللغات وكذلك الأنشطة المرحة ضمن فعالية "كوميدي بازار" التي تشكل محطة رئيسية للعروض الكوميدية المفعمة بالضحك.

من جهته قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي "أحمد الخاجة":" يسعدنا أن نطلق مهرجان دبي للكوميديا مجددًا بعد موسمين من النجاحات اللافتة. فيما يؤكد المهرجان أهميته وتميزه من خلال توفير منصة مميزة تجمع نخبة من أفضل المواهب في المنطقة والعالم، ونتطلع إلى رؤيتكم في دبي التي كانت من أوائل المدن العالمية التي استأنفت الأنشطة والفعاليات بكامل طاقتها مع حرصها في ذات الوقت على المحافظة على سلامة الجميع إلى جانب أنها تعتبر مركزًا عالميًّا لاستضافة الفعاليات الكوميدية والترفيهية".


أفضل عروض الكوميديا


تجدر الإشارة إلى أنّ مهرجان دبي للكوميديا يوفر منصة لأفضل عروض الكوميديا وكذلك الموهوبين في العالم وللمواهب من مختلف الأعمار والثقافات في الإمارات والمنطقة لإبراز مهاراتهم وقدراتهم الفنية.

وكان مهرجان دبي للكوميديا قد قدم في دوراته السابقة العديد من العروض المتميزة والناجحة بمشاركة أبرز نجوم الكوميديا من مختلف أنحاء العالم، مثل: ماز جبراني ونمر، وإيدي جريفين، ومينا ليسيون، وفير داس، وجاد المالح، وعلي السيد وغيرهم.. فيما جذبت دورة العام الماضي من المهرجان حوالي 8500 شخص.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".