أمانة الرياض تصص 512 موقعا لعربات الأطعمة في مختلف أنحاء العاصمة

أمانة منطقة الرياض
أمانة منطقة الرياض
512 موقعًا خُصصت لملاك عربات الأطعمة في مختلف أنحاء الرياض
512 موقعًا خُصصت لملاك عربات الأطعمة في مختلف أنحاء الرياض
أمانة منطقة الرياض
512 موقعًا خُصصت لملاك عربات الأطعمة في مختلف أنحاء الرياض
2 صور

أعلنت أمانة منطقة الرياض عن تخصيص 512 موقعًا لملاك عربات الطعام المتنقلة في مختلف أنحاء مدينة الرياض.

وأضافت الأمانة أن ذلك يأتي بهدف تنظيم النشاط وتحسين جودة خدماته، داعية الراغبين في هذه المواقع إلى اتباع ما يلزم لحجزها.

يذكر أن عربات الطعام هي عبارة عن عربات معدة لطهي وبيع الطعام. بما فيها عربات الآيس كريم، لبيع المثلجات أو الطعام الجاهز.

اعتماد دليل الهوية البصرية الموحدة للأمانة

من جهة أخرى أعتمد مؤخراً الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين منطقة الرياض، دليل الهوية البصرية الموحدة للأمانة، في خطوة تهدف إلى تعزيز منظومة العمل المؤسسي، وبما يتماشى مع المستهدفات الطموحة للعاصمة، في ضوء رؤية المملكة 2030، وبرامجها المسقطة على القطاع البلدي.

واستلهم دليل الهوية البصرية مكوناته من التراث المحلي وتفاصيله الأصيلة، محافظًا على شعار الأمانة الراسخ، ليشكّل منطلقًا يمد جسور الماضي العريق للرياض نحو آفاق المستقبل الواعد، وبما يتواكب مع ما تشهده العاصمة من نقلة نوعية في شتى المجالات.

ستطبق الوكالات والإدارات والبلديّات التابعة لأمانة الرياض دليل الهوية البصرية الموحدة، الذي حدد الألوان المعتمدة بتدرجاتها المتناغمة مع طبيعة عمل الأمانة وخدمتها للسكّان، إلى جانب الخطوط العربية والإنجليزيّة العصريّة، والأنماط الزخرفية المستوحاة من الفن العمراني المحلي.

ويأتي اعتماد أمين منطقة الرياض للهوية البصرية الموحدة في إطار خطوات تطويرية متعددة اتُخذت لتسهم في تحسين بيئة العمل، وتعزيز التكامل فيما بين مختلف الوحدات الإداريّة في تعاملاتها الداخلية والخارجيّة، وبما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للسكّان والزوار.

كما سبق وأعلنت أمانة منطقة الرياض عن طرح فرصة استثمارية مميزة لتشغيل وصيانة حديقة المعالم بحي المغرزات.

وقالت أمانة الرياض، في بيان لها عبر "تويتر": ضمن المجموعة الأولى من الفرص الاستثمارية النوعية المطروحة أمام القطاع الخاص.. حديقة المعالم إحدى الوجهات المعرفيّة الجاذبة والتي تضم أبرز الأيقونات المعمارية في مختلف أنحاء العالم.

وأوضحت أن هذه الفرصة الاستثمارية ستسهم في:

1- تحسين المشهد الحضري وأنسنة المدينة

2- الاستغلال الأمثل للمرافق العامة لضمان استدامتها

3- رفع مساهمة القطاع الخاص في تقديم الخدمات البلدية

يمكنكم متابعة آخر الاخبار على "تويتر" "سيدتي"