ريم مصطفى: أجسد دور سكرتيرة آسر ياسين في «suits بالعربي»

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريم مصطفى - الصورة من حسابها على فيسبوك
كَشَفَت الفَنّانة رِيم مصطفى عن تَفاصيل الشخصية التي تُجَسِّدها في مسلسل «suits بالعربي» مع النجم آسر ياسين والعديد من نجوم الدراما صبا مبارك وأحمد داود وتارا عماد.
ريم مصطفى - الصورة من حسابها على فيسبوك

وعبر حسابها على «فيسبوك»، طرحت ريم البرومو الخاص بمسلسل «suits بالعربي» المقرر عرضه حصريا على قناة «cbc»، وعلقت عليه لتقول: «كلكم هنا محتاجين كاميليا... كاميليا أشرف من سوتس بالعربي في رمضان».
آسر ياسين - الصورة من حساب ريم على فيسبوك

وقد كشف برومو مسلسل «سوتس بالعربي» عن مَلامح الشّخصية التي تُقَدّمها في أحداث المسلسل، إذ تُجَسّد دور «كاميليا» سكرتيرة (زين ثابت) الذي يجسد دوره (آسر ياسين).
وتَتَمَيّز شَخصية كَاميليا التي تُجَسِّدها ريم مصطفى بأنّها ذَكِيّة وواثِقة من نفسها والكل يحتاج إليها في المكتب، كما أنّها مُتَخَصِّصة في إبرام الاتفاقيات ولها التأثير الأكبر داخل المكتب.
كلكم هنا محتاجين كاميليا

"كلكم هنا محتاجين كاميليا" #كاميليا_أشرف من #سوتس_بالعربي في رمضان 2022 #suitsarabia #Suits #سوتس #suits_بالعربي #KameliaAshraf TVision OSNplus United Media Services NBCUniversal Suits بالعربي

Posted by Reem Moustafa on Wednesday, March 16, 2022

مسلسل «Suits بالعربي» تدور أحداثه حول شركة محاماة كبرى تضم عدداً من الشخصيات الناجحة التي تَسعَى لتَحقيق طُموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعداً له، رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنّه يَتَمَتّع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.
صبا مبارك في سوتس بالعربي - الصورة من حساب ريم على فيسبوك

«سوتس بالعربي» بطولة النجوم «آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، ومحمد شاهين، وريم مصطفى، وتارا عماد»، وهو مَأخوذ عن النسخة الأميركية التي تحمل الاسم نفسه، وهو من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»