مجوهرات الأم وفق برجها

هدايا الأم
أجمل هدايا المجوهرات للأم وفقاً لبرجها
الأبراج والهدايا
مجوهرات فخمة للأم
هدايا الأم
الأبراج والهدايا
2 صور

لكل أم إهتمامات وميول تختلف عن غيرها. واختيار هدية ليوم الأم مسألة محيرة نوعاً ما للكثيرين. لكن مما لا شكّ فيه أنّ جميع النساء يُحببن المجوهرات، وستكون والدتك سعيدة بالطبع لو فاجأتها بقطعة مجوهرات جميلة. "سيدتي.نت" سيساعدك في اختيار المجوهرات المناسبة للأم وفق الأبراج.

أجمل المجوهرات للأم وفقاً لبرجها

أجمل هدايا المجوهرات للأم وفقاً لبرجها

مع اقتراب يوم الأم تُصبح الأساور والعقود والأقراط أفكاراً رائعة لهدايا فاخرة مفعمة بالأناقة تمنح سعادة كبيرة للأم وثمينة تماماً كالمجوهرات في حد ذاتها.

برج الحمل

تتصف الأم الحمل بالجاذبية وحب التغيير والتحرّر. وأكثر ما يميزها ثقتها العالية بنفسها وتصرفاتها، فهي صاحبة شخصية متغيرة، أحياناً تكون مرحة جداً ومثيرة، وأحياناً تكون عقلانية وهادئة. يمكن إهداء الأم الحمل قلادة من الذهب الوردي مع قلب مرصّع بأحجار الزمرد الأخضر أو الياقوت الأحمر لتتألق بإطلالة مفعمة بالأناقة.

برج الثور

تمتلك الأم الثور شخصية حساسة ومليئة بالمشاعر. غالباً، ما تتصف بالصبر والحزم، فهي مربية طبيعية ومثالية ومحبة مما يجعلها أماً عظيمة. تحب التحدّي، وتتنازل عن الكثير من حاجياتها لتلبية رغبات أبنائها. متعلقة بالعادات والتقاليد وتحب الأماكن الطبيعية. أفضل هدية للأم الثور التي ستمنحها سعادة كبيرة هي أقراط من الذهب الأصفر بتصميم متدلي بنعومة أنثوية لافتة مع لمسة راقية من أحجار الفيروز المميزة والعصرية.

برج الجوزاء

تَتسم الأم الجوزاء بالفضول وحبِ الاكتشاف، كما أنّها تمتلك جانباً فَلسفياً من حيث التفكير. تتصف بالإخلاص والوفاء. تحرص دائماً على إسعاد من حولها ودعمهم. ولكنها، صاحبة مزاج عصبي، غير صبورة لا تحب الانتظار. أفضل هدية لها قلادة من الذهب الوردي.

برج السرطان

تمتلك الأم السرطان شخصية حساسة جداً. حساسة بدرجة كبيرة، تهتم لمن حولها، غامضة، تملك النشاط والحيوية في التفكير، تميل إلى مراقبة أفعال ومشاعر من حولها. ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالعائلة، حيث تعتبر تلبية إحتياجاتهم من أولويّاتها. الهدية المناسبة لها سوار من الذهب الأصفر.

تابعي المزيد: أفكار هدايا منزلية في يوم الأم

برج الأسد

تتميّز الأم الأسد، بطيبة قلبها، وعاطفتها القوية جداً. تتمتع بالروح المرحة والإبتسامة الدائمة ونظرة الرضا الدائم عن الأحوال مهما كانت الحياة صارمة في بعض الأحيان، فهي صاحبة شخصية إجتماعية. أفضل هدية للأم الأسد بروش من الذهب الأبيض مستلهم من عناصر الربيع الجذابة مثل الورود وأوراق الشجر .

برج العذراء

تبحث الأم العذراء عن الهدوء والسلام النفسي بحياتها بشكل مستمر. تحسب الأمور بشكل دقيق، وتدرس خطواتها وتصرّفاتها، كما أنّها دقيقة الملاحظة. إنّ استقلاليتها ورعايتها وصبرها الكبير يجعلها أم صالحة، فهي صاحبة عقل نيّر وذكية. لذا، أفضل هدية لها سوار مع خاتم من الذهب الأصفر.

مجوهرات فخمة للأم

برج الميزان

تتميز المراة الميزان بأنها تحب الحياة، وتحب أن تعيشها بكل تفاصيلها، وذلك ينبع عن قناعتها التامة بأنّ الحياة تستحق العيش. تمتلك ثقة كبيرة في النفس وتتميز بشخصيتها الجريئة والقوية. ربة بيت عظيمة وأم مثالية. لا تحب الأشياء التقليدية والروتين. لذلك سيليق بها أقراط من الذهب الوردي المصممة على شكل ورود، أو على شكل قلب.

برج العقرب

تعيش الأم العقرب على طبيعتها تتصرف بعفوية وتكره العقاب. رقيقة القلب ولا تحمل حقد في قلبها. أفضل هدية للأم العقرب، اختيار قلادة من الذهب الأبيض مع قلب مرصّع بالأحجار الكريمة الملونة بتصميم ملفت ومميز.

برج القوس

تعشق الأم القوس الإبتكار والمغامرة وتحرص على إرضاء من حولها. تعشق الإطلالة الجذابة، يلاحظها كل من حولها. الهدية التي تناسب الأم القوس أقراط من الذهب الوردي المزيّنة بالحبيبات البرّاقة.

تابعي المزيد: رسائل تهنئة في يوم الأم

برج الجدي

تتمتع الأم الجدي بالحماية والمحبة والأهم من ذلك كله، منضبطة للغاية مما يجعلها شخصية متوازنة جداً. قوية، مثابرة ومتواضعة، وتتحمل دائماً مسؤولية غيرها، وأكثر ما يجعلها مميزة قدرتها اللامتناهية على تحفيز نفسها دون الحاجة للآخرين. وأفضل هدية لها سوار مفتوح من الذهب الوردي.

برج الدلو

تتميز الأم الدلو بأنها صادقة جداً وذكية، وتتحلى بالإنسانية، وقادرة على الإبتكار. تحب القراءة والرسم وتنجذب نحو الأماكن الهادئة. من الصعب الحكم على شخصيتها وأسلوبها بالحياة. وأفضل هدية لها خاتم من الذهب الوردي.

برج الحوت

تتسم الأم الحوت بشخصية هادئة وحساسة جداً. إنها مفعمة بقيم الحب والرعاية القوية، ولديها غرائز طبيعية عظيمة للأمومة. نادراً ما يشتكي أطفالها من قلة الرعاية أو الإهتمام ويكونون لطيفين في سلوكهم. الهدية التي تناسبها قلادة من الذهب الأبيض مع قلب مرصّع بالماس.

تابعي المزيد: هدايا الأمهات كبار السن في يوم الأم