ماك إستديو Mac Studio وشاشة Studio Display أجهزة جديدة من آبل Apple

ماك إستديو Mac Studio وشاشة Studio Display أجهزة جديدة من آبل Apple
ماك إستديو Mac Studio وشاشة Studio Display أجهزة جديدة من آبل Apple

قدمت آبل Apple منتجاتها الجديدة ماك إستديو Mac Studio وشاشة إستديو Studio Display، وهو جهاز ماك Mac مكتبي وشاشة جديدان كلياً بتصميم يعطي المستخدمين كل ما يحتاجون لبناء استوديو أحلامهم.

ماك إستديو Mac Studio

ويعد Mac Studio طفرة في عالم الكمبيوتر الشخصي بفضل شريحة M1 Max وشريحة M1 Ultra الجديدة، هي أقوى شريحة في العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصي. إنه الكمبيوتر الأول الذي يقدم مستوى غير مسبوق من الأداء ومجموعة واسعة من إمكانيات الاتصال، وقدرات جديدة كلياً داخل تصميم صغير مذهل يضع كل ما تحتاجه في متناولك على سطح المكتب.

ومع Mac Studio، يمكن للمستخدمين إنجاز مهام لا يمكن إنجازها على أي جهاز مكتبي آخر، مثل تصيير بيئات ثلاثية الأبعاد وتشغيل 18 مساراً لفيديوهات ProRes.1 تستطيع شاشة Studio Display، التي تعد الرفيق المثالي لجهاز Mac Studio، الاقتران بشكل مثالي مع أي جهاز Mac.

وبفضل قوة شريحة Apple silicon وكفائتها، يضع Mac Studio تصوراً جديداً للجهاز المكتبي ذي الأداء العالي. فقد صُمم كل عنصر داخل Mac Studio من أجل تحسين أداء شريحة M1 Max وM1 Ultra للحصول على قدر غير مسبوق من القوة والقدرة في تصميم يتسع له المكتب.

 شاشة إستديو Studio Display

تتلائم شاشة Studio Display الجديدة كلياً من Apple تماماً مع Mac Studio وتقترن بشكل مثالي مع أي جهاز Mac. وتعد هذه الشاشة فريدة من نوعها، حيث تأتي بشاشة Retina 5K خلابة مقاس 27 إنش، وكاميرا وإمكانات صوت مذهلة، وتجربة ألوان حيوية وتعج بتفاصيل مذهلة.

تتميز بشاشة Retina 5K واسعة مقاس 27 إنش، وكاميرا واسعة للغاية 12MP مع نمط "في الوسط" ونظام صوتي عالي الدقة يضم ستة مكبرات مع ميزة الصوت المكاني. وهكذا، يمكن لجهاز Mac Studio مع شاشة Studio Display أن يحوِّلا أي مساحة عمل إلى مركز قوة للعمل الإبداعي.

تأتي Studio Display بتصميم رائع كله شاشة بحواف ضيقة وهيكل معزز من الألومنيوم بالكامل يشمل مجموعة ميزات متطورة داخل تصميم نحيف. ويتيح الحامل المدمج للمستخدم إمالة الشاشة لغاية 30 درجة. وتلبية لاحتياجات مجموعة متنوعة من أماكن العمل، تقدم Studio Display أيضاً إمكانية اختيار قاعدة مع خيار تعديل درجة ميلها وطولها مع ذراع للتوازن يجعل الشاشة في قمة الخفة عند تعديل وضعها. كما يتوفر أيضاً إمكانية اختيار محول VESA Mount وهو يدعم التثبيت في اتجاه أفقي أو رأسي من أجل مرونة أكبر.

تتميز شاشة Studio Display بشريحة A13 Bionic لتقدم تجارب مذهلة بفضل الكاميرا ونظام الصوت المتطورين. وهي بذلك الشاشة المثالية لمكالمات الفيديو، حيث تضم كاميرا 12MP واسعة للغاية مع نمط "في الوسط"، وهي ميزة تجعل المستخدم تلقائياً في وسط الإطار مهما تحرك، وبذلك تستمتع معها بمكالمات فيديو أكثر تفاعلاً.

كما تضم شاشة Studio Display مصفوفة من ثلاثة ميكروفونات تضاهي جودة الاستوديو مع وجود حد أدنى للضجيج أقل، من أجل مكالمات وتسجيلات صوتية في غاية الوضوح. كما تتميز بنظام صوت من ست مكبرات عالية الدقة، وهو أفضل نظام صوت صُمم لأجهزة Mac، من أجل تجربة استماع مذهلة. وتعمل أربعة مكبرات صوت ووفر مضادة للاهتزاز على تقليل التشويش وإنتاج صوت باس قوي وواضح، كما أن هناك اثنان من المجاهير عالية الأداء يصدران طبقات متوسطة دقيقة وأخرى عالية نقية. كما تدعم المكبرات ميزة الصوت المكاني في الموسيقى والفيديو باستخدام Dolby Atmos، من أجل تجربة مشاهدة سينمائية حقيقية. وهكذا، فشاشة Studio Display تقدم تركيبة كاميرا وصوت هي الأفضل في شاشة مكتبية على الإطلاق.