المنتج صادق الصباح يكشف حصريا لـ "سيدتي" أسباب خروج مسلسلي " بيروت 303" و "من إلى" من السباق الرمضاني

صادق الصباح - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة الصباح
صادق الصباح - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة الصباح

كشف المنتج صادق الصباح في حديث خاص وحصري لـ "سيدتي نت" أسباب خروج مسلسلي "بيروت 303" و "من.. إلى " من السباق الرمضاني لموسم 2022.

وقال الصباح في حديثه لـ "سيدتي": تطلعاتنا لعرض المسلسلات في شهر رمضان هو أمر مهم بالنسبة لنا كشركة ولكن الأهم أن يخرج من شركة "صباح إخوان" أي عمل درامي بالطريقة التي يستحقها كما اعتدنا في كل أعمالنا".

وأضاف المنتج صادق الصباح في حديثه لـ "سيدتي": " بسبب التأخير في إنجاز نص مسلسل "من إلى" بالإضافة لإصابة مخرج العمل وعدد من نجومه الرئيسيين بفيروس كورونا ما أدى لتوقف التصوير لمدة خمسة وعشرين يوماً بالإضافة إلى وجود سفر محدد مسبقاً للنجم قصي خولي لمدة ستة أيام وبما أن شركة الصباح حققت النجاح بعدد من الأعمال خارج السباق الرمضاني وفي مقدمتها "الهيبة جبل" و "شتي يا بيروت" و "صالون زهرة" وبالتالي لكل هذه الأسباب وبالاتفاق مع مجموعة mbc تقرر عرض العمل في الوقت المناسب ابتداءً من منتصف أيار/ مايو".

أما بالنسبة لمسلسل "بيروت 303" وخروجه من السباق الرمضاني قال الصباح: "هو عمل من 15 حلقة و بعد حضور مشاهد عديدة من المسلسل وجدت مجموعة mbc أنه مسلسل يستحق العرض بشكل منفصل وبالتالي سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني وخصوصاً أن هناك تفكيراً بإنجاز موسم ثاني من المسلسل".

وأوضح المنتج صادق الصباح أن مجموعة الصباح هي شركة عربية وحاضرة بقوة في السباق الرمضاني من خلال خمسة أعمال ثلاثة في مصر وعملين في المغرب وبالتأكيد لا ينتقص من النجاح أن يتأخر عملاً قليلاً وخصوصاً بعد أن فتحت الآفاق بامتداد العروض التلفزيونية طوال العام وأكبر دليل على ذلك نجاح مسلسل "الهيبة جبل" والصدى الكبير الذي حققه رغم عرضه خارج السباق الرمضاني.

يشار إلى أن مسلسل "بيروت 303" من تأليف سيف رضا حامد وإخراج إيلي السمعان وبطولة كل من عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار.

أما مسلسل " من إلى" فهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيّا وإخراج مجدي السميري وبطولة كل من قصي خولي وفاليري أبو شقرا ونجوم آخرين.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»