الإعلان عن تفاصيل لعبة Hogwarts Legacy وموعد طرحها والأجهزة الداعمة لها

واجهة لعبة Hogwarts Legacy
لعبة Hogwarts Legacy - الصورة من موقع Polygon
صورة لعبة Hogwarts Legacy
واجهة لعبة Hogwarts Legacy على بلايستيشن - الصورة من مدونة منصة سوني بلايستيشن
صورة من داخل لعبة Hogwarts Legacy
لعبة Hogwarts Legacy - الصورة من موقع Engadget
واجهة لعبة Hogwarts Legacy
صورة لعبة Hogwarts Legacy
صورة من داخل لعبة Hogwarts Legacy
3 صور

أعلنت شركة Avalanche Software عن موعد إطلاق لعبة Hogwarts Legacy خلال موسم العطلات للعام الحالي 2022، وذلك بالتعاون مع شركة Sony Interactive Entertainment.

وبحسب ما تداولته المواقع المهتمة بكل ما يخص مجالات الألعاب، فإنه سيتم إطلاق Hogwarts Legacy، مغامرة Harry Potter المفتوحة للعالم في مدرسة السحر الشهيرة، خلال موسم العطلات للعام الحالي على PlayStation 4 وPlayStation 5 وWindows PC وXbox One وXbox Series X. وحصل اللاعبون على لمحة عن إنشاء شخصية Hogwarts Legacy، وبعض الأنشطة التي سيواجهونها داخل المدرسة وخارجها، ومقدمة موجزة عن القصة التي تربطها معًا. تم تعيين Hogwarts Legacy في أواخر القرن التاسع عشر، أي قبل حوالي 100 عام من تسجيل هاري بوتر.

في Hogwarts Legacy، شخصية اللاعب هي ساحر أو ساحرة جديدة، باستثناء أنهم بدأوا كطالب في السنة الخامسة. لذا فإن المقدمة ستجعل اللاعبين يطلعون على أنظمة وضوابط اللعبة بسرعة، بالإضافة إلى إدخال الشخصية في القصة الحالية. يتضمن ذلك نوعًا من المؤامرات التي تنطوي على العفاريت والمعالجات المظلمة. يبدو أن مراحل البرنامج التعليمي تتضمن التحقيق في تمرد عفريت مع NPC الجديد تمامًا، الأستاذ فيج. لاحقًا في المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته 15 دقيقة، تم التلميح إلى "مسار أكثر قتامة"، إذا اختار اللاعبون متابعته.

يبدو أن Hogwarts Legacy يلامس أيضًا جميع السمات المألوفة لألعاب تقمص الأدوار، بما في ذلك الصياغة (لكل من الجرعات والعناصر السحرية)، وأشجار المهارة والامتياز، وحفلات الأصدقاء والتابعين، حيث تضيف الشخصيات غير القابلة للعب مواهب خاصة إلى المجموعة المغامرة. يمكن العثور على غرفة المتطلبات السرية لهوجورتس داخل الأكاديمية، وهي بمثابة منطقة محور قابلة للتخصيص بين مهام القصة.

على الرغم من أن اللعبة تتناسب مع قانون هاري بوتر الشامل، إلا أن المنشئ JK Rowling ليس مشاركًا في إنشاء Hogwarts Legacy.

ستتم مراقبة استقبال Hogwarts Legacy من عامة الناس عن كثب. لقد تخلى العديد من المدافعين عن مجتمع LGBTQ بالفعل عن قاعدتهم الجماهيرية من أجل عالم أكبر من أعمال هاري بوتر، واعتبروا دعم اللعبة لدعم رولينج وآرائها بشكل مباشر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»