سيمون تكشف سبب عودتها الى الغناء بعد غياب 15 عاما

سيمون - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
سيمون - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت المطربة سيمون، سبب عودتها بأغنية "فرفوشة" بعد غياب عن مجال الغناء لأكثر من 15 عاما، مؤكدة إنها مثل أغلب نجوم الثمانينيات والتسعينيات تعودت على صناعة الألبومات الغنائية، وطوال الفترة الماضية لم يكن هذا متاحا، بعد هيمنة ظاهرة "الأغاني السينجل"، كما اعترفت لأول مرة أنها فكرت في اعتزال الفن نهائيا بسبب الشائعات، ولكن مقابلة مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة دفعتها لتغيير قرارها.

سيمون - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وقالت سيمون خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي عبر قناة cbc، إن الإنتاج الفني اختلف عن قبل، حيث أنها تعودت على إنتاج الشرائط والألبومات.

وأكدت سيمون أن الغناء يمثل بالنسبة لها الحياة، مشيرة إلى أنها عرض عليها أغان جيدة الفترة الأخيرة فرأت أنه الوقت المناسب للعودة بأغان جيدة.

وعن أغنيتها الجديدة “فرفوشة”، قالت إنها أول أغنية تطرحها ولكن الموضوع تم بالصدفة، ولم تكن تحضر لذلك.

واعترفت سيمون، بمعاناتها من الشائعات طيلة الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها مرت بالكثير من المواقف الصعبة التي لم تفهمها في البداية، وقالت: مريت بشائعات غريبة، الوسط كان كله غريب عليا بكل الناس اللي فيه والطريقة بتاعتهم وأحيانا كان بيتقال حاجات مغلوطة.

أضافت: من حسن الحظ أنني تقابلت مع الفنانة فاتن حمامة وفي أول فيلم ليا كانت حريصة تقول لي حاجات إنسانية كتير، وكانت بتفهمني وتنصحني ما ردش، لو حد قال عليا حاجة غلط وقالت لي استمري وما تخليش حد يعطلك، لكن أنا كنت بقول هيقولوا إيه يعني، وفعلًا حصل حاجات وافتكرتها.

تابعت قائلة: قررت وقتها أبعد عن الفن وامشي، وفجأة في حاجة لمعت جوايا وقلت لما أعوز أسيبه أسيبه عشان أنا مش عاوزاه، لكن مش همشي عشان ناس ضايقتني، ومن وقتها قررت أبص للفن بطريقة مختلفة وده حصل سنة 1991.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»